حوادث : عاطل يشعل النيران في مخزن تابع لـ«الأبنية التعليمية» ببني سويف

حوادث : عاطل يشعل النيران في مخزن تابع لـ«الأبنية التعليمية» ببني سويف
حوادث : عاطل يشعل النيران في مخزن تابع لـ«الأبنية التعليمية» ببني سويف

الثلاثاء 25 فبراير 2020 06:31 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقدم عاطل «مريض نفسي» على إشعال النيران في مخزن خاص بمستهلكات، تابع لهيئة الأبنية التعليمية بقرية بني سليمان الشرقية ببني سويف، لوجود خلافات على حراسة المكان مع حارسه، وتمكنت قوات الشرطة من ضبطه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.


البداية كانت بورود إخطار إلى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة بني سويف، بنشوب حريق بمخزن مستهلكات تابع لإدارة الأبنية التعليمية ببني سويف، بقرية بنى سليمان الشرقية دائرة المركز، دون حدوث أي إصابات.

وتبين من التحريات نشوب الحريق بمستهلكات خشبية داخل المخزن ونتج عن الحريق احتراق كمية من الأخشاب المستهلكة عبارة عن دكك خشبية قديمة، حيث تبين من سؤال الحارس الخاص بالمخزن ويدعى «أحمد. إ. أ» قرر أنه فوجئ وأهالي القرية بانبعاث الأدخنة واشتعال النيران داخل المخزن، ولم يتهم أحدًا، وتحرر المحضر رقـم 947 إداري مركز شرطة بني سويف.

كما تبين من التحريات أن وراء الواقعة مريض نفسي يُدعى «محمد. ز. ح»، دون عمل، مقيم بقرية بني سليمان الشرقية مركز بني سويف، وأنه عقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بصحتها واعترف بارتكابه الواقعة، لوجود خلافات على حراسة المخزن بينه وبين حارس المخزن الحالي، حيث قام المتهم بإلقاء مادة معجلة للاشتعال «بنزين» داخل المخزن وإضرام النيران به، وتم التحفظ على المتهم، وجارٍ اتخاذ اللازم قانونًا، والعرض على النيابة العامة.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : رغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهلية