حوادث : «أمن بني سويف» يكشف لغز استيلاء 6 على سيارة نقل بحمولتها بـ«الصحراوي»

حوادث : «أمن بني سويف» يكشف لغز استيلاء 6 على سيارة نقل بحمولتها بـ«الصحراوي»
حوادث : «أمن بني سويف» يكشف لغز استيلاء 6 على سيارة نقل بحمولتها بـ«الصحراوي»

السبت 8 فبراير 2020 09:10 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف ضباط مباحث مديرية أمن بني سويف، لغز استيلاء 6 أشخاص على سيارة نقل محملة بالخضروات من قائدها بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز شرطة إهناسيا محافظة بني سويف.

حيث تبين أن خلافات مالية بين صاحب الخضروات وتاجر بطاطس، حيث أقدم الأخير على الاستعانة بابنه و5 أخرون للإستيلاء على السيارة بحمولتها وإعادتها مقابل تحصيل المبالغ المالية المستحقة على صاحب الخضروات.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط 3 متهمين وجاري ضبط باقي المتهمين وإخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بإبلاغ «أحمد. م. د» 30 عام، سائق، بأنه أثناء قيادته السيارة رقم «ق س أ 5748» نقل جامبو بيضاء اللون، وبرفقته «موسى. م. ح» 19 عام، تباع، قادماً من الطريق الصحراوي الغربي، بطريق فرعي لقرية الشروق دائرة المركزي، فوجئ بقيام عدد 6 أشخاص يستقلون سيارة ميكروباص «فان 7 راكب» بيضاء اللون بإستيقافه، والإستيلاء على السيارة الخاصة به، وعدد 2 هاتف محمول، وفروا هاربين، وتحرر المحضر رقم 2441 جنح مركز شرطة اهناسيا.

ووجه مدير امن بني سويف بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عبدالوهاب مدير مباحث المديرية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، ويضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز شرطة أهناسيا، لكشف غموض وملابسات الواقعة، وضبط الجناة.


وتبين من التحريات الأولية أن جهود البحث أسفرت عن وجود سابقة خلافات مالية بين كلاً من: «محمد. أ. م» 35 عام، تاجر خضروات وصاحب عمل سائق السيارة المبلغ بسرقتها، ومقيم قرية البرادعة بالقناطر الخيرية بالقليوبية، وبين «صلاح. ع. م» 48 عام، موظف بإدارة مطاي التعليمية ويعمل تاجر بطاطس، ومقيم قرية ابوان بمركز مطاي بمحافظة المنيا، والسابق إتهامه في عدد 2 قضية سلاح ناري وخيانة امانة، ورفض الأول سداد المبالغ المالية المستحقة عليه.

كما تبين أنه في يوم الحادث علم الأخير بقدوم المجني عليه، بالسيارة الخاصة به لتحميل كمية من الخضروات لحساب تاجر الخضروات، فأتفق مع كلأ من أبنه «عبدالفتاح» 22 عام، تاجر، مقيم مركز مطاي بالمنيا، و«ممدوح. م. ع» سائق، مقيم مركز سمالوط بالمنيا، و«محمود. ح. ع» 26 عام، عامل، مقيم قرية ابوان بمركز مطاي بالمنيا، والسابق إتهامه في قضية سلاح ناري، و«إ سماعيل. ف. م» 27 عام، عامل، مقيم قرية ابوان، و«حجاب. م. ع» 28 عام، سائق، مقيم مركز سمالوط بالمنيا، بالاستيلاء على السيارة لحين سداد المبلغ المستحق.

كما تبين استقلال المتهمين السيارة رقم «ن ج أ 2278» قيادة المتهم الخامس، والإنتظار على طريق الشروق قصر الباسل دائرة مركز شرطة اهناسيا، وتتبع السيارة حتي تمكنوا من إستيقاف قائدها المجني عليه ومرافقه والاستيلاء على السيارة عنوة.

كما تبين أنه عقب ذلك قام صاحب الخضروات بالتوجه إلى المتهم الأول تاجر البطاطس وسدد جزء من المبلغ المستحق عليه، وقام الأخير بترك السيارة المبلغ بسرقتها بناحية قرية سدمنت الجبل، دائرة مركز شرطة اهناسيا، وتم العثور عليها.

كما تبين أنه عقب تقنيين الإجراءات القانونية تم ضبط كلاً من المتهم الأول وابنه والمتهم الأخير، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

كما كشفت التحريات عن إعتراف المتهمين بما توصلت إلية جهود فريق البحث، وأقروا بصحتها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط باقي المتهمين تنسيقاً وأمن المنيا واتخاذ الاجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : رغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهلية