حوادث : الأمن العام يعيد طالب مختطف لأسرته في الإسماعيلية (تفاصيل)

حوادث : الأمن العام يعيد طالب مختطف لأسرته في الإسماعيلية (تفاصيل)
حوادث : الأمن العام يعيد طالب مختطف لأسرته في الإسماعيلية (تفاصيل)

الأربعاء 29 يناير 2020 03:10 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعاد قطاع الأمن العام طالبا لأسرته بالإسماعيلية بعد قيام مجموعة من الأشخاص بخطفه بسبب خلاف مع والده.

تلقى ضباط مركز أبوصوير بالإسماعيلية بلاغا من «سائق»- 51 سنة- بوجود خلافات مالية بين شقيقه «محمد»- 42 سنة- وموظف مقيم في شبرا الخيمة وآخر يدعى «مسعد»، وحضورهم لمقابلته لحل تلك الخلافات، إلا أنه لم يكن متواجداً بمسكنه فطلب منهم انتظاره حتى عودته، ولدى رفضهم طلبا من ابنه «طالب» -17 سنة- اصطحابهم لأحد المقاهى لحين عودته، توجه الأخير بصحبتهم في السيارة خاصتهم، ولم يعد للمنزل، واتهم الموظف وآخر بارتكاب واقعة خطف ابنه.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مدير قطاع الأمن العام، عن قيام مجموعة من الأشخاص باصطحاب شخص معصوب العينين داخل أحد العقارات السكنية في الخصوص بالقليوبية.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط مالك العقار «حلاق»، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع كل من «سائق» و«عامل» و«موظف» و«فني كاميرات» و«عامل»، حيث قاموا باختطاف المجنى عليه من منطقة أبوصوير، نظراً لوجود خلافات مالية بين خال زوجته ووالد المجنى عليه، وعلى إثر ذلك اتفق مع باقى المتهمين على التوجه لحل الخلاف مع والد المجنى عليه إلا أنه لم يتقابل معهم فقام ومرافقاه بخطف المجنى عليه واصطحابه عنوة وإخفائه بداخل العقار، وتم بإرشاده العثور على المختطف حال تواجده بإحدى الشقق بالطابق الخامس، وتبين أنه معصوب العينين ومكبل الأيدى بأفيز بلاسيتك وتم تحريره.

تم ضبط باقى المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة وهي بندقية خرطوش و4 طلقات وطبنجة صوت و3 أقنعة وكمية من الأفيزات البلاستيكية وكذا السيارتان المستخدمتان في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة باقى المتهمين بما جاء بأقوال مالك العقار أقروا بها واعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من خال زوجته نظير حصول كل منهم على مبلغ 5 آلاف جنيه عقب مساومة أهلية المجنى عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : مصرع 4 وإصابة 8 في حادث مروري بصحراوي بني سويف