أخبار الحوادث : الحبس سنة مع الإيقاف لصيدلي الترامادول بالشرقية

أخبار الحوادث : الحبس سنة مع الإيقاف لصيدلي الترامادول بالشرقية
أخبار الحوادث : الحبس سنة مع الإيقاف لصيدلي الترامادول بالشرقية

الثلاثاء 28 يناير 2020 03:30 مساءً

نافذة على العالم - عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، صيدلي بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، مع وقف تنفيذ العقوبة وقفًا شاملًا لمدة 3 سنوات، في واقعة اتهامه بالإتجار في عقار "الترامادول" المُخدر.

 

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزيرالداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بضبط "أ. ع. أ" 28 عامًا،


صيدلي، مُقيم بدائرة قسم شرطة القُرين؛ لإتهامه بالإتجار في عقار "الترامادول" المُخدر، وحيازة سلاح أبيض، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

وأثناء النطق بالحكم؛ دخل الصيدلي في نوبة بكاء، بعدما وجه له رئيس المحكمة اللوم والعتاب بعد أن راعى حداثة

عمره وخبرته البسيطة، فقرر وقف تنفيذ العقوبة ليكون نموذجا وعبرة لكل ذويه، بقوله: تعلمت وأصبحت طبيب صيدلي محترم لتعطي الدواء لمن لديه الداء، فبدلا من ذلك أصبحت تتاجر وتبيع الداء نفسه وأنا حزين على ذلك.

 

وقال القاضي للمتهم: راعيت مستقبلك الوظيفى وحداثة عمرك وخبرتك البسيطة، وأنها السابقة الأولي لك ، فقرر حضوريًا بحبس المتهم مع الشغل سنة وتغريمه 10 ألاف عما أسند إليه ومصادرة العقار المخدر والسلاح الأبيض المضبوطين ووقف تنفيذ الحكم لمدة 3 سنوات.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : مصرع 4 وإصابة 8 في حادث مروري بصحراوي بني سويف