حوادث : مصرع عامل وإصابة 4 آخرين في حادثي سير ببني سويف

حوادث : مصرع عامل وإصابة 4 آخرين في حادثي سير ببني سويف
حوادث : مصرع عامل وإصابة 4 آخرين في حادثي سير ببني سويف

الثلاثاء 28 يناير 2020 12:10 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى عامل مصرعه، وأصيب ٤ آخرون، اليوم الثلاثاء، في حادثي سير بطرق بني سويف، ونقلوا إلى مستشفيي ناصر العام وبني سويف الجامعي.

تلقى اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل و«توك توك» بمدخل مدينة ناصر الغربي، ما أسفر عن مصرع عامل وإصابة ٢ آخرين، حيث انتقلت سيارتا إسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المتوفي إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، والمصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى ناصر العام.



وتبين أن المتوفي يدعى «أحمد. ل. م» ٤٢ عاما، ومقيم قرية الحمام بمركز ناصر، عامل، ونقلت جثته إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي التخصصي، وأن المصابين هم: «آيه. أ. ل» ١٤ عاما، مصابة بغيبوبة تامة، و«أحمد. ج. م» ٤١ عاما، مقيم قرية الحمام، عامل، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج.

وفي الحادث الثاني أصيب شخصان إثر إنقلاب دراجة نارية أعلى كوبري النيل باتجاه الشرق بمدينة بني سويف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج.

وتبين أن المصابين هما: «مصطفى. و. م» ٥٩ عاما، مقيم مركز ببا، موظف بالإداره الهندسية، ومصاب باشتباه كسر بالساعد الأيسر وجرح قطعي بفروة الرأس، و«حمدي. ج. ه» ٢٠ عاما، مقيم مركز ببا، طالب، ونقلوا لمستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج.


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث : دعوى قضائية: قرار تقدير قيمة التصالح في مخالفات البناء «مخالف للقانون»
التالى حوادث : المتهمة بممارسة الدعارة بالقاهرة: شقيقي يساعدني في الوصول لراغبي المتعة