حوادث : حبس المتهمين بقتل طالب في واقعة سرقة بالإكراه في الخانكة

حوادث : حبس المتهمين بقتل طالب في واقعة سرقة بالإكراه في الخانكة
حوادث : حبس المتهمين بقتل طالب في واقعة سرقة بالإكراه في الخانكة

الاثنين 27 يناير 2020 09:10 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز الخانكة حبس 4 أشخاص مسلحين 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامهم بقتل طالب لرفضه ووالده سرقتهما بالإكراه على طريق «الخانكة/ الجبل الأصفر»، حيث قام الجناة باستيقافهما لسرقة سيارتهما فأسرعا بالفرار، فاطلقوا عليهما الرصاص ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل والسرقة بالإكراه وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص والبلطجة.

انتقل فريق من النيابة العامة لمكان الواقعة برفقة المتهمين وأجهزة الأمن لإجراء معاينة تصويرية للواقعة، واعترف المتهم الأول ويدعى «ع. م. ص»، 31 سنة، أنه اتفق مع زملائه على استيقاف والد المجني عليه بسيارته وبصحبته نجل المجني عليه لسرقة السيارة ومساومته على إعادتها له مقابل مبلغ مالي إلا أن والد القتيل أسرع هاربا، وأضاف المتهم أنه بادر بإطلاق الرصاص صوب سيارة المجني عليه ووالده عقب فرارهما منه وزملائه.

واعترف الثاني ويدعى «م. ص. ص» بقيامه بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من بندقية خرطوش لإرهابهما، وعقب ذلك قاموا جميعا بالهروب من موقع الحادث مستقلين دراجة نارية.


وقررت النيابة التحفظ على الدراجة والأسلحة النارية المضبوطة بندقيتين آليتين وخرطوش، وقررت إرسالهما إلى المعمل الجنائي وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كان العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، تلقى إشارة من مستشفى الخانكة العام، بوصول المدعو «أحمد. ع. ع»، 17 سنة طالب من منطقة منشية الجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة مصابا بطلق ناري بالظهر ما أدى لوفاته.

وبسؤال والده ويدعى «عماد. ع. ح» 38 سنة قرر أنه أثناء استقلاله سيارته وبصحبته نجله المجني عليه أثناء عودته لمسكنه فوجئ بدراجة نارية يستقلها ثلاثة أشخاص حاولوا استيقافه إلا أنه أسرع بالفرار فقاموا بإطلاق أعيرة نارية صوبهما أصابت إحداها السيارة ونجله بذات الوقت وأودت بحياته.

كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «ع. م. ص» 31 سنة، عاطل، و«م. ص. ص» وشهرته «الديب» 22 سنة، «نجار مسلح»، و«م. ط. س» 27 سنة «نجار مسلح»، و«أ. م. ع» 26 سنة، «نجار مسلح» والسابق اتهامه في قضية عاهة مستديمة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين جميعاً وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : «الكفن» ينهي خصومة ثأرية بين أبناء عمومة في بني سويف