أخبار عاجلة
نافذة - عوضة الحريري يحتفل بزواج الدكتور "علي" -

حوادث : مصرع 5 وإصابة 4 في 3 حوادث ببني سويف والقليوبية

حوادث : مصرع 5 وإصابة 4 في 3 حوادث ببني سويف والقليوبية
حوادث : مصرع 5 وإصابة 4 في 3 حوادث ببني سويف والقليوبية

الخميس 23 يناير 2020 12:10 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب آخر، اليوم الخميس، في حادثين متفرقين بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بنى سويف، وتم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

في الحادث الأول تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة بمصرع 4 أشخاص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتي نقل بالطريق الصحراوي الشرقي اتجاه القاهرة بحري نفق سنور.




وتبين أن المتوفين هم «محمد. ط. ح» 38 سنة، «حمادة. ع» 23 سنة، «على. ح. ح» 25 سنة، «حمادة. ر. م» 23 سنة، وجميعهم مقيمون بمركز الصف بمحافظة الجيزة وتم إيداعهم بمشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة «حمادة. أ. ج» 27 سنة، باشتباه كسر بالذراع اليسرى وتم نقله إلى قسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

وفي الحادث الثاني تلقى مدير أمن بني سويف إخطارا بمصرع سائق في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالطريق الصحراوي الشرقي قبل نفق سنور في اتجاه المنيا بدائرة المحافظة مما أسفر عن مصرع «محمد. ي. م» 45 سنة، ومقيم بمركز بنى مزار بمحافظة المنيا وتم نقله إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام تحت تصرف النيابة العامة.

وقامت إدارة مرور بنى سويف برفع آثار الحادثين وعودة حركة السير مرة أخرى.

وفي القليوبية، اصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق الكورنيش بمدينة بنها بين دراجتين ناريتين بسبب السرعة الزائدة، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي والتحفظ على الدراجتين وتولت النيابة التحقيق، وتم رفع آثار الحادث من منطقة كورنيش الفلل ببنها، وتولت النيابة التحقيق.


المصدر : حوادث : مصرع 5 وإصابة 4 في 3 حوادث ببني سويف والقليوبية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار حوادث : قطر وهنغاريا.. شراكة استراتيجية وآفاق اقتصادية وتجارية واعدة