أخبار عاجلة

أخبار السياسة : رئيس حزب مصر أكتوبر: افتتاحات الرئيس السيسي اليوم تعكس اهتمام الدولة بتنمية محافظات الصعيد

أخبار السياسة : رئيس حزب مصر أكتوبر: افتتاحات الرئيس السيسي اليوم تعكس اهتمام الدولة بتنمية محافظات الصعيد
أخبار السياسة : رئيس حزب مصر أكتوبر: افتتاحات الرئيس السيسي اليوم تعكس اهتمام الدولة بتنمية محافظات الصعيد

السبت 16 سبتمبر 2023 02:31 مساءً

قالت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، إن افتتاحات الرئيس عبدالفتاح السيسي في محافظة بني سويف تعكس اهتمام الدولة بتنمية محافظات الصعيد، من أجل رفع التهميش عن هذه المحافظات خاصة في الأماكن الأكثر فقرا، مشيرة إلى أن محافظات الصعيد كانت مهملة في العصور الماضية، إلى أن جاء الرئيس السيسي وغير هذا الوضع نهائيا.

 

وأضافت مديح، في بيان لها، أن محافظات الصعيد كانت تواجه مشكلات وتحديات كثيرة منها قلة فرص العمل الحقيقية وعدم الاهتمام بالمواطنين، ولكن منذ إطلاق الرئيس السيسي مبادرة حياة كريمة لتطوير المناطق الأكثر فقرا واحتياجا، بدأنا نشاهد الإنجازات فى شتى المجالات.

 




وأشارت رئيس حزب مصر أكتوبر، إلى أن صعيد مصر يشهد طفرة تنموية غير مسبوقة، نتيجة لوجود المشروعات العملاقة التي تم إنشائها والتي كان لها مردود إيجابي على أرض الواقع والتي ساهمت في توفير وخلق العديد من فرص العمل، بالإضافة إلى تعظيم الاستفادة من الموارد الموجودة بالمحافظات ودعم أبنائها، مؤكدة أن هذه المشروعات عملت  على الحد من الهجرة الداخلية التي كانت تحدث في العصور الماضية نتيجة لعدم وجود فرص عمل بمحافظات الصعيد.

 

وأوضحت مديح، أن مبادرة حياة كريمة أضافت كثيرًا لمحافظات الصعيد، فما حدث من تنمية داخل محافظات الصعيد يجعلنا نشعر بالفخر بأن الدولة تعمل بكل قدم ساق على تنمية الصعيد الذي عاني من التهميش لسنوات عديدة، فمبادرة «حياة كريمة» غيّرت حياة المواطنين وحلت مشكلات القرى والنجوع الأكثر فقرا.

 

وتابعت رئيس حزب مصر أكتوبر: الدولة المصرية وضعت رؤية واضحة لخلق وتوفير فرص العمل في محافظات الصعيد وذلك من خلال عمل مشروعات عملاقة كثيرة ساهمت بشكل كبير في توفير فرص عمل في المراكز والقرى والمجمعات الصناعية التي تم إنشاؤها.



المصدر : أخبار السياسة : رئيس حزب مصر أكتوبر: افتتاحات الرئيس السيسي اليوم تعكس اهتمام الدولة بتنمية محافظات الصعيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السياسة : رئيس حقوق الإنسان بالنواب: الاستثمار الأجنبى هو الحل لتخطى التحديات الاقتصادية
التالى أخبار السياسة : كتلة الحوار تثمن جهود الحكومة لإتمام أكبر صفقة استثمارية