أخبار عاجلة

استثمارات شركة بيتر هوم في العاصمة الإدارية الجديدة

استثمارات شركة بيتر هوم في العاصمة الإدارية الجديدة
استثمارات شركة بيتر هوم في العاصمة الإدارية الجديدة

تعد شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري والتطوير واحدة من أكبر الشركات العاملة في هذا المجال، وتمتلك الشركة خبرة طويلة منذ دخولها إلى عالم العقارات منذ عام 1998 على يد المهندس شريف عدلي مالك الشركةطبقا لموقع عقار مصر، وقد قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات العقارية العملاقة داخل العاصمة الإدارية الجديدة

نبذة عن شركة بيتر هوم 

مجموعة بيتر هوم العقارية قد تاسست في عام 1998 م على يد المهندس شريف عدلية، وقد عملت في العديد من المجالات الاستثمارية لذلك قامت بتأسيس ثلاث شركات وهم: 

1-الشركة الأولى هي شركة متخصصة في المشروعات السكنية والمباني. 

2-الشركة الثانية شركة متخصصة في المحال التجارية والمباني. 

3-الشركة الثالثة متخصصة في المشروعات الإدارية. 

قد استطاعت الشركة تنفيذ أكثر من 15 مشروع عقاري في مصر، ومن بين مشروعاتها: 

هايلاند بارك التجمع الخامس Hyland Park New Cairo

كايرو بيزنس بلازا Cairo Business Plaza New Cairo

ـ كايرو بيزنس جيت Cairo Business Gate New Cairo

ميد تاون امام الجامعة الامريكية Midtown New Cairo

 كايرو بيزنس باي التجمع الخامس Cairo Business Bay New

مشروع ميدتاون نيو كابيتال

سيتي سكيب مول City Scape Mall 6 October

كايرو ميديكال سنتر Cairo Medical Center 6 October

ميجا مول ٦ اكتوبر




سيتي سكيب مول المنيا

 هايلاند بارك.

مشروعات شركة بيتر هوم بالعاصمة الإدارية 

1-مشروع كمبوند ميد تاون سكاي 

كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة يوفر لك كل ما تحلم به من مميزات، يقام المشروع بالحي السكني السابع بالقرب من كافة الخدمات والمناطق الحيوية والطرق الرئيسية. 

يقع على بعد دقائق من النهر الأخضر ومسجد الفتاح العليم وفندق الماسة بالإضافة إلى القرب من محور محمد بن زايد شريان العاصمة. 

يقام الكمبوند على مساحة 122 فدان وقد تم تخصيص غالبية المساحة من أجل اللاند سكيب والمسطحات المائية التي تتعانق من أجل رسم لوحة إبداعية مميزة، يوفر لك المشروع كل ما تحلم به من خدمات متكاملة فهو بمثابة مدينة سكنية. 

تبدأ المساحات داخل الكمبوند من 90 متر مربع للشقق السكنية وتبدأ مساحة توين هاوس من 350 متر مبانى ارض 300 متر، أما التاون هاوس فتبدأ مساحته من 350 متر مباني وأرض بمساحة 215 متر مربع. 

2-مشروع كايرو بيزنس بلازا 

يعد مشروع كايرو بيزنس بلازا أحد المشروعات المميزة التي يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية بالحي السكني السابع بالقرب من النهر الأخضر وأرض المعارض، وعلى بعد دقائق من مطار القاهرة والقصر الرئاسي ومحور محمد بن زايد الجنوبي. 

يقام المشروع على مساحة 60 فدان وقد تم وضع التصميمات الخاصة بالمشروع على يد مجموعة من أفضل الاستشاريين الهندسيين حول العالم، وقد تم البناء على نسبة 20% من مساحة المشروع وتخصيص باقي المساحة المساحات الخضراء والخدمات. 

تبدأ المساحات داخل المشروع من 110 متر مربع وتصل إلى 375 متر مربع وكافة الوحدات تتميز بالإطلالة على مساحات خضراء ومسطحات مائية. 

3-ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية 

يقع كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية بالحي السكني السابع بالقرب من أرض المعارض والجامعة الكندية والبريطانية، يقام المشروع على مساحة 60 فدان، لكن نسبة الإنشاءات داخل المشروع لم تزد عن 20% من المساحة الإجمالية، باقي المساحة خصصت من أجل المرافق والخدمات والمساحات الخضراء ووسائل الترفيه. 

يوفر لك الكمبوند كافة الخدمات مثل حمامات السباحة، مناطق تجارية بها العديد من المحال العالمية، مطاعم وكافيهات شرقية وغربية، صيدليات وعيادات طبية، مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، ملاعب رياضية ونوادي صحية. 

4-ميد تاون صولو العاصمة الإدارية 

يقع المشروع على محور محمد بن زايد الجنوبي بصورة مباشرة بجوار النهر الأخضر وأمام الكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم، يقام على مساحة 66 فدان بنسبة إنشاءات لم تتجاوز 20%. 

قسم المشروع إلى مجموعة من الفيلات المتنوعة في المساحات والتي صممت وفقًا لأحدث التصميمات العالمية الحديثة، وفر لك المطور العقاري كافة الخدمات ووسائل الترفيه. 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شقق للايجار في أبوظبي: دليل شامل