فيلا كلاسيك حصرية من انجازات مجموعة الكيدرا

فيلا كلاسيك حصرية من انجازات مجموعة الكيدرا
فيلا كلاسيك حصرية من انجازات مجموعة الكيدرا

أكملت مجموعة الكيدرا مؤخرًا مشروعًا سكنيًا فاخرًا في إمارة دبي. فيلا فريدة من نوعها بتصميم داخلي رائع على الطراز الكلاسيكي. تم تنفيذ المشروع بدءاً من مرحلة تخطيط المساحة والتصميم والتصور ومن ثم مرحلة التنفيذ والتجهيز وإنتاج الأثاث جنبًا إلى جنب . 

أكملت مجموعة الكيدرا مؤخرًا مشروعًا سكنيًا فاخرًا في إمارة دبي.

فيلا فريدة من نوعها بتصميم داخلي رائع على الطراز الكلاسيكي.

تم تنفيذ المشروع بدءاً من مرحلة تخطيط المساحة والتصميم والتصور ومن ثم مرحلة التنفيذ والتجهيز وإنتاج الأثاث جنبًا إلى جنب .

في مرحلة التصميم الأولى، أعرب العميل عن رغبته في تصميم داخلي أنيق وراقي على الطراز الكلاسيكي لفيلته الجديدة.

سعياً منا لتصميم أجواء قصر ساحرة في منزل مريح ، قام فريق الكيدرا بدمج عناصر من أنماط الكلاسيكية والنيوكلاسيكية والفرنسية الكلاسيكية بمهارة لخلق مظهر راقي مع شعور أكثر عصرية. لتكون النتيجة النهائية هي تصميم فيلا مليئة بالإلهام.

 

بدءًا من قاعة المدخل حيث الثريا الكريستالية، وتصميم الووترجيت الرخامي بحسب الطلب، اضافة للاهتمام بتصميم المساحة المفتوحة التي تخلق تلك اللحظة الرائعة عند الدخول . والاستمرار إلى أبعد من ذلك حيث يتم التفكير في كل تفاصيل التصميم جيدًا للوصول للتناغم الموحد.

تكمن خصوصية هذه الفيلا في المخطط بحد ذاته. حيث تتصل مناطق الطابق الأرضي بصريًا بعضها مع بعض وفي نفس الوقت يمكننا رؤية تقسيم المناطق بشكل واضح ومنفصل من غرفة الطعام والمجلس الى قاعة المدخل ، والتي تم فصلها باستخدام أقواس نصف دائرية.

أعطى حل الهندسة المعمارية الداخلية هذا إحساسًا بالعمق وتوسيع المساحة ، مما يضمن لنا سهولة الحركة أيضاً.



تحتوي الفيلا على مجلس ، والذي صمم تبعاً للجذور الثقافية في الشرق الأوسط ، وما هو مختلف هو أن منطقة المجلس مفتوحة على غرفة الطعام مع طاولة طعام عاجية فاخرة.

بشكل عام ، تصميم المناطق المفتوحة واختيار الأثاث المناسب يشجع دوماً على التجمع الاجتماعي و يركز على الشعور بالراحة في المنزل.

أما بالنسبة للنوافذ الضيقة العالية والمزينة بستائر من القماش الفاخر عملت على جلب الكثير من الضوء الطبيعي وسمحت بمرور النظر للاطلالة الرائعة على المسبح والمناظر الطبيعية الخلابة، والتي كانت أيضًا جزءًا مهماً خلال تصميم المشروع.

تم إيلاء اهتمام خاص بديكور الجص المتقن على الجدران والسقف، وعناصر النمط الكلاسيكي المميزة ، والتي تم تنفيذها من قبل حرفيين من فريق التجهيز والتنفيذ.

واحدة من أبرز ميزات هذه الفيلا هي الأرضية الرخامية ذات الديكور الخاص بتصميم الووترجيت في كل غرفة.

لننتهي بالأثاث الفاخر المصنوع يدويًا وإضافة اللمسات النهائية للتصميم الملهم عن طريق المصابيح الجدارية والمرايا ومجموعات البورسلين.

من خلال إبداع المصممين والعمل المتفاني من قسم التجهيز والتنفيذ ، تم تحقيق النتيجة المرجوة كديكور داخلي فاخر ومتطور ومريح لإرضاء مالك المنزل وتسليمه المشروع و هو بقمة السعادة.

تعمل مجموعة الكيدرا مع عدد كبير من العملاء في مشاريع متنوعة من حيث المساحة واختلاف الأنماط، وهذه التجارب والخبرة تتيح لنا مواجهة التحدي في معظم الطلبات الصعبة الغير عادية.(هذا ما ذكره رئيس قسم التصميم المهندس طارق سكيك في مقاله للصحيفة الذي أشرف اشراف كامل على المشروع  

في حين أن النمط الحديث شائع جدًا ، يظل النمط الكلاسيكي خيارًا لمعظم التصميمات الداخلية الفخمة.

www.algedra.ae


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى