أخبار عاجلة
أخبار العالم : لماذا يتظاهر الإسبان ضد السائحين؟ -

أخبار قطر : اللجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية "الدوحة 2024" تعلن طرح باقات سفر للمشجعين

أخبار قطر : اللجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية "الدوحة 2024" تعلن طرح باقات سفر للمشجعين
أخبار قطر : اللجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية "الدوحة 2024" تعلن طرح باقات سفر للمشجعين

الأربعاء 15 نوفمبر 2023 09:12 مساءً

رياضة

26

15 نوفمبر 2023 , 09:29م
alsharq

الدوحة - قنا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية " الدوحة 2024 " وبطولة الماسترز للألعاب المائية " الدوحة 2024 " اليوم، عن طرح باقات سفر للمشجعين القادمين من أنحاء العالم لحضور المنافسات، والاستمتاع بما توفره الدوحة من كرم ضيافة وثقافة ترحب بالجميع، مع تبقي 100 يوم على انطلاق بطولة الماسترز.

وحسب المنظمين فإن باقات المشجعين تأتي بالتعاون مع شركة الوجهة المحلية التابعة للخطوط الجوية القطرية "اكتشف قطر-Discover Qatar. وتشمل تذاكر سفر ذهاب وعودة على متن الخطوط الجوية القطرية بأسعار تنافسية، ومجموعة من الفنادق ما بين فئة 3 و4 و5 نجوم، إضافة إلى رحلات داخلية تتيح للمشجعين اكتشاف أهم الوجهات السياحية في قطر، فضلا عن باقة اختيارية للتنقل بين المطار والفندق.

وفي هذا الصدد، قالت الشيخة أسماء بنت ثاني آل ثاني، رئيس لجنة التسويق والاتصال وحفل الافتتاح والختام لبطولة العالم للألعاب المائية :" يسعدنا الإعلان عن ثمرة تعاوننا مع اكتشف قطر Discover Qatar- وهي باقات سفر نطرحها للمشجعين القادمين إلى الدوحة لحضور بطولة العالم للألعاب المائية وبطولة الماسترز للألعاب المائية" .

وأضافت:" هذا الجهد المشترك يعكس التزامنا بتوفير تجربة فريدة للزوار ليس فقط داخل ميدان المنافسات، بل وأيضا فرصة اكتشاف ثقافة دولة قطر وتراثها الفريد".




وكانت اللجنة المنظمة أعلنت سابقا عن فتح باب شراء التذاكر لبطولة العالم للألعاب المائية "الدوحة 2024 " ، حيث يتنافس أكثر من 2500 رياضي في 6 رياضات مائية مختلفة هي: السباحة، والغطس، والغطس العالي، وكرة الماء، والسباحة الاستعراضية، والسباحة في المياه المفتوحة.

وتعتبر الدوحة مدينة متعددة الثقافات، تضم نحو 100 جنسية، ووجهة دولية تستقطب ملايين السياح كل عام وتتمتع بمنتجعاتها البحرية الفخمة، ومراكزها التجارية ذات المستوى العالمي، وأسواقها العربية التقليدية، فضلا عن ساحة فنية تزخر بالمتاحف والمعارض والنصب الفنية العامة.

وتقام البطولة بمجمع حمد للرياضات المائية خلال الفترة من 2 فبراير 2024 وحتى 18 منه.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : اللجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية "الدوحة 2024" تعلن طرح باقات سفر للمشجعين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى