أخبار عاجلة

كيفية إستخدام موقع FlexClip وإنشاء مقاطع فيديو في خطوات سهلة

كيفية إستخدام موقع FlexClip وإنشاء مقاطع فيديو في خطوات سهلة
كيفية إستخدام موقع FlexClip  وإنشاء مقاطع فيديو في خطوات سهلة

هل تريد إنشاء مقطع فيديو احترافي ومميز وبدون خبرة؟ فى هذا الشرح سوف نتعرف على كيفية  إن شاء مقطع فيديو متميز وبكل سهولة وفى خطوات بسيطة بإستخدام هذه الأداة البسيطة

طريقة إنشاء مقطع فيديو عالي الدقة باستخدام FlexClip فى خطوات بسيطة

نظرة سريعة علي أداة FlexClip

من السهل إنشاء مقاطع فيدية قصيرة مع أداءة FlexClip  ، حتى مع المبتدئين . ومع ذلك ، هذا فى بعض الأحيان لا يكون كافيا إذا كنت تعمل مقاطع فيديو كثيرة,  إما إذا كنت مبدع فيديو سواء متوسط أو مبتدئ، يمكن لذا أن يكون أفضل إختيار.

ما هو أدة أو محرر الفيديو FlexClip ؟

FlexClip هي شركة لإنشاء وتحرير الفيديوهات مملوكة لشركة PearlMountain Limited ، تم تأسيسها منذ عام 2006 ولديها أيضًا العديد من المنتجات الأخرى المستخدمة في أكثر من 100 دولة.

يمكنك القول أن FlexClip هو صانع فيديو سهل الاستخدام وبرنامج لتحرير الفيديوهات عبر الإنترنت. إنها أداة تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو وتعديلها بأقل جهد ممكن. وهو يدعم العديد من تنسيقات الصوت والفيديو والصور ، ويتيح لك استيراد المحتوى الخاص بك من خلال السحب والإسقاط بخطوات بسيطة. عليك فقط استخدام خيالك وإبداعك قبل مشاركة إبداعاتك مع الآخرين.

لذلك ، وفقًا لاحتياجاتك ، ستقرر ما إذا كانت الأداة المناسبة لك أم لا. ولكن دعونا نلقي نظرة فاحصة على الإمكانيات التي توفرها FlexClip حتى تتمكن من الرؤية بنفسك.

ميزات محرر الفيديو FlexClip

أول ميزة – إنشاء قصص

الفكرة الرئيسية لـ FlexClip هي أنه يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة يمكن أن تكون وسيلة رائعة لتوصيل رسالة.

يمكنك إنشاء قصص الفيديو الخاصة بك. حيث يمكنك استخدام الصور ومقاطع الفيديو والنص والخلفيات. يمكنك أيضًا قص مقاطع الفيديو التي تقوم باستيرادها وتحويل تنسيقات الفيديو ودمج مقاطع الفيديو وتقسيم مقاطع الفيديو وإضافة علامة مائية والمزيد. أو يمكنك فقط اختيار استخدام الصور وإنشاء عرض شرائح عبر الإنترنت.

بشكل عام ، فإن لوحة العمل سهلة الاستخدام إلى حد ما ، لكنك ستعرف المزيد عن كيفية إعدادها لاحقًا. الآن ، دعنا نركز على ما تقدمه FlexClip بمجرد بدء تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت.

ثانى ميزة – القوالب

إذا كنت جديدًا في تحرير الفيديو عبر الإنترنت ، فقد يكون من الصعب أحيانًا الحصول على فكرة للبدء. هذا هو السبب في أن النماذج والقوالب يمكن أن تكون مفيدة جداً .

يمكن أن تكون طريقة البدء سهلة ، ويمكن أن تكون مصدر إلهام كبير لإنشاء مقاطع الفيديو الترويجية أو مقاطع الفيديو التعليمية. يمكنك العثور على النماذج التي تجعل البدء أسهل.

يوجد حوالي 150 قالب لأغراض مختلفة ، مثل مقاطع فيديو الأعراس ومقاطع الفيديو التسويقية والإعلانات ودعوات حفلات أعياد الميلاد والترويج لعيد الأم ومقاطع فيديو الوكالات العقارية ومقاطع الفيديو الخاصة بالوسائط الاجتماعية (فيسبوك و يوتيوب و انستجرام ) وغيرها.

في رأيي ، النماذج والقوالب جيدة جدًا ، وهي توفر لك فكرة جيدة عما يمكنك القيام به باستخدام FlexClip.

لذلك من خلال فتح عدد قليل منها ، سيكون لديك أفكار رائعة ، وبعد ذلك يمكنك ضبط القالب حسب رغبتك ، أو يمكنك بدء مقطع فيديو جديد من البداية.

يمكنك تحرير جميع النصوص والصور ومقاطع الفيديو وغيرها لتسهيل عملية إنشاء النصوص الخاصة بك.

ثالث ميزة – إضافة نص وشعار وموسيقى

يمكنك بسهولة إضافة نص أو موسيقى إلى قصتك. سيتم إضافة النص إلى كل جزء من الفيديو ، بينما ستكون الموسيقى للفيديو بأكمله او جزء منه .

هناك أنماط نصية يمكنك استخدامها لجعل النص يبدو جيدًا دون بذل الكثير من الجهد ، ويمكنك أيضًا استخدام نماذج سابقة الإعداد للشعارات والنصوص معًا.

يتيح لك FlexClip أيضًا الوصول إلى مكتبة موسيقى كبيرة ومخزن من مقاطع الفيديو ومخزن من الصور التي يمكنك استخدامها لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكنك العثور على الكثير من الموسيقى والمقاطع الصوتية التي يمكنك استخدامها. يمكنك إما البحث عن الموسيقى في شريط البحث أو تصفح الفئات المتعددة.




لا تعرض لقطات الشاشة سوى جزء من الفئات ، وهناك العديد من الفئات الأخرى ، لذلك هناك مجموعة جيدة من الموسيقى ومقاطع الصوت لجعل قصصك أكثر تشويقًا.

رابع ميزة – تصدير الفيديو الخاص بك

عندما تنشئ قصتك والفيديو الخاص بك ، يجب أن تكون قادرًا ، بالطبع ، على تصديرها .

يمكنك اختيار تصديرها بدقة مختلفة ، وستحصل عليها كملف mp4. دقة الفيديو الناتج تصل إلى 1080p.

خطوات انشاء فيديو في FlexClip؟

الخطوة الأولى:

تسجيل الدخول أو التسجيل على الصفحة الرئيسية ل FlexClip للبدء. يمكنك أيضًا الاتصال بحسابك على فيسبوك أو جوجل .

الخطوة الثانية:

بمجرد الدخول إلى لوحة مشروعي ، اختر إنشاء زر جديد. ثم يمكنك الاختيار من بين العشرات من القوالب أو البدء من مشروع فارغ بأفكارك.

الخطوه الثالثة:

على شاشة التعديل الرئيسية ، يمكنك تحميل الوسائط من جهاز الكمبيوتر الخاصة بك لاستخدامها ، وتسجيل الصوت الصوتي الخاص بك ، وإضافة نص إلى الفيديو ، وكذلك تطبيق انتقالات جميلة ، أو تأثيرات أخرى.

الخطوة الرابعة:

عند الانتهاء من الإنشاء ، يمكنك معاينة الشكل الذي سيبدو عليه الفيديو الخاص بك وتقرر تصديره أو متابعة التحرير.

حتى تشعر بالرضا عن عملك ، انقر فوق الزر “تصدير الفيديو”. اختر الجودة التي تحتاجها ثم قم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في الختام ، إنها أداة مثالية للمبتدئين. نحن نشجعك على تجربة هذه الأداة سهلة الاستخدام إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع فيديو صغيرة أو عروض شرائح دون تنزيل البرامج المعقدة ! الميزة الكبيرة هي أنه مجاني وسهل الاستخدام حقًا. الضوابط بديهية للغاية ، ويمكنك تصدير محتوى فيديو جيد الجودة!

حتى نقدم لك نظرة عامة قبل أن تقرر ما إذا كانت مفيدة لك أم لا ، فلننتهي بتلخيص إيجابيات وسلبيات الأداة .

الايجابيات:

  1. واجهة حديثة وسهلة الاستخدام.
  2. قوالب فيديو لاختيار من بينها يسهل عليك البدء.
  3. واجهة الويب تسمح بالوصول من أي جهاز باستخدام حسابك .
  4. أدوات تحرير قوية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك
  5. مقاطع الفيديو و الموسيقى التي يمكنك استخدامها بحرية الغير محفوظة الحقوق.
  6. يمكنك تجربته مجانا

سلبيات:

  1. لا أجد حت الأن

وفى النهاية ، أود أن أقول إنني فوجئت بالفعل بشكل إيجابي للغاية بعد اختبار FlexClip. إذا كنت بحاجة إلى تحرير مقاطع الفيديو عبر الإنترنت دون تنزيل البرامج ، فربما تكون هذه هي الطريقة المثلى للقيام بذلك.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إطلاق هاتف جديد بتقنيات مبتكرة: ماذا يحمل المستقبل؟