أخبار عاجلة

خدمة عملاء اورنج

خدمة عملاء اورنج
خدمة عملاء اورنج

تُعد خدمة عملاء اورنج من الخدمات المتميزة التي تقدمها شبكة اورنج للاتصالات لكل عميل لديها، وهذا من أجل توفير كافة سبل الراحة وتقديم تجربة ممتعة للعملاء .. ولعل هذا الهدف هو ما تسعى له شركة اورنج للاتصالات منذ أن انطلقت .. وفور الاتصال بمركز خدمة العملاء اورنج .. يتمكن العميل من الحصول على ما يريد سواء كان حل لمشكلة يواجهها، أو الحصول على معلومة لا يعرفها عن الخدمات المختلفة، أو الاشتراك في المجموعة المتميزة من خدمات اورنج .. كل هذا إلى جانب حرص الشركة على وجود قناة اتصال مباشرة مع العملاء .. وسوف نقوم في السطور القادمة بشرح كامل لـ خدمة عملاء اورنج، فتابعوا معنا.

نبذة عن خدمة عملاء اورنج

خصصت شبكة اورنج طرق كثيرة للعملاء من أجل الوصول والتحدث إلى خدمة عملاء اورنج المتميزة .. وذلك حرصًا من الشركة على أن تذلل أي عقبة تقف حائل بين اورنج والعملاء .. خاصًة وأن خدمات اورنج كثيرة ومتجددة، مما يجعل هناك حاجة مُلحة إلى توفير الخدمة بسهولة ويسر .. بالإضافة توفير مجموعة متميزة من ممثلي خدمة العملاء متدربين على أعلى مستوى من اللباقة والقدرة على حل المشاكل وتوصيل المعلومة بشكل سهل .. وبذلك ضمنت شبكة أورنج للاتصالات للعملاء الجدد والعملاء الحاليين سلاسة التحدث إلى خدمة عملاء شبكة اورنج على مدار اليوم الكامل.

طرق الوصول إلى خدمة عملاء اورنج بدون اتصال

حرصًا من القائمين على شبكة اورنج على توفير طرق غير اعتيادية، من أجل الوصول إلى مركز خدمة عملاء اورنج للاشتراك والاستفادة من العروض، سواء باقات الاشتراك في خدمات الإنترنت أو عروض خطوط المحمول وخدماته، وتماشيًا مع روح العصر .. تم عمل طرق أخرى غير الاتصال بالأرقام المخصصة لخدمة العملاء .. ومن هذه الطرق:-

  • دخول الموقع الإلكتروني لاورنج والقيام بمعرفة جديد الخدمات والعروض، والاشتراك بها.
  • التواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والاشتراك بها، مثل الفيسبوك وغيره، والتحدث من خلال الكتابة مع ممثل خدمة العملاء.
  • وجود مجموعة كبيرة من فروع اورنج، والتي تغطي كافة المناطق.
  • توفير كشك صغير تابع لشبكة اورنج في كل المناطق تقريبًا.
  • إرسال بريد إلكتروني للاستفسارات.

أرقام خدمة عملاء اورنج

كما ذكرنا حرصت شبكة اورنج على توفير طرق عديدة من أجل الوصول إلى خدمة العملاء .. منها أرقام مخصصة للاتصال بخدمة العملاء ومنها ما يتماشى مع التقدم التكنولوجي والحصول على كافة المعلومات من خلال شبكة الإنترنت .. ويُعد هدف تخصيص أكثر من رقم لخدمة العملاء، هو أن تتخصص كل مجموعة من ممثلي خدمة العملاء بخدمات معينة، وذلك من أجل الحفاظ على وقت العملاء وعدم شعورهم بالملل من الانتظار حتى يجيب ممثل الخدمة .. وسوف نستعرض معًا طرق الاتصال بخدمة عملاء اورنج المختلفة سواء الأرقام أو غيرها:-

∆1∆ الرقم الأول وهو لخدمة عملاء اورنج الحاليين

تم تخصيصه لكل صاحب خط اورنج (012) .. وتتم المكالمة من خلال الهاتف المحمول .. والرقم هو 110 .. وفور الاتصال به واتباع الخطوات سوف يتحدث إليك فورًا أحد ممثلي خدمة العملاء.

∆2∆ الرقم الثاني وهو لخدمة عملاء اورنج الجدد

هذا الرقم لكل من لا يملك خط اورنج أي العملاء لدى شبكات أخرى، وكذلك لمن يملك خط اورنج ولكن فقد هاتفه بالخط، أو من تعرض هاتفه لنفاذ البطارية، أو من لا يملك رصيد يكفي لفتح المكالمة مع خدمة العملاء .. كل هؤلاء يمكنهم الاتصال بخدمة العملاء لشبكة اورنج من خلال خط التليفون العادي الأرضي .. والرقم المخصص هو 16110 .. وفور الاتصال به واتباع خطوات بسيطة .. سوف تكون مع ممثل الخدمة ليقدم لك المساعدة الفورية.

∆3∆ الرقم الثالث لعملاء خط البيزنس




خطوط البيزنس تحمل العديد من الخدمات التي تستوجب على أن يكون ممثل الخدمة ملمًا بها كلها .. لذا تدربت مجموعة ذات كفاءة على هذه المهمة .. من أجل القيام بها على أكمل شكل ممكن، وكل ما عليك هو الاتصال على رقم 250 .. وحتمًا ستجد ما تريد.

∆4∆ الرقم الرابع خدمة عملاء اورنج للشحن

وقد تم تخصيص رقم 321 من أجل الإستعلام عن كل المعلومات الخاصة بالشحن، سواء كانت الطريقة التي يتم بها شحن الكارت ومعرفة ما تبقى في الرصيد الخاص بالعميل، فضلًا عن الرد على أي سؤال.

∆5∆ الرقم الخامس خدمة عملاء اورنج الفاتورة

وهذا من خلال الاتصال بالرقم 555 وبعد اتباع خطوات بسيطة يتم التحويل إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، والذي يوضح كافة المعلومات المتعلقة بنظام الفاتورة وطرق تحصيلها وقيمة الفاتورة المستحقة.

∆6∆ الرقم السادس لخدمة العملاء المميزين أو الـ VIP

خصصت شبكة اورنج خدمة عملاء للعملاء المميزين، حتى يتمكنوا من الحصول على كافة المعلومات المطلوب معرفتها، والتي تتعلق بنظامه .. وذلك من خلال الاتصال برقم 2000

∆7∆ الرقم السابع لمعرفة معلومات أحدث الخدمات

إن شبكة اورنج لخطوط المحمول من الشبكات التي تقدم الكثير من الخدمات والعروض، لذا كان يجب توفير مجموعة من ممثلي خدمة العملاء للقيام بشرح هذه الخدمات وتوضيح طرق الاستفادة من العروض من خلال رسائل مسجلة تشرح كل هذا بالتفصيل مع إمكانية التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء .. والاتصال يكون من خلال الرقم 400 .. ومن ثم الاستفادة من العروض والاشتراك في الخدمات.

∆8∆ الرقم الثامن مخصص لمعرفة معلومات الخط

الكثير من العملاء يحتاجون إلى معرفة رقم الكود الخاص به أو ما يُعرف بالباك كود (Puk)، وهو من المعلومات السرية جدًا .. والتي لا يمكن لأي شخص الحصول عليها إلا لو كان يتحدث من نفس الخط ويمتلك كافة المعلومات الشخصية الخاصة به .. ويمكن الاتصال على رقم 210 .. وسوف تجد ممثل خدمة العملاء يقدم لك يد العون.

المصدر: https://mobileservicescenter.com/خدمة-عملاء-اورنج-2/


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إطلاق هاتف جديد بتقنيات مبتكرة: ماذا يحمل المستقبل؟