ماهو واتساب الذهبي ؟ ومميزات تحميل واتس اب الذهبي

ماهو واتساب الذهبي ؟ ومميزات تحميل واتس اب الذهبي
ماهو واتساب الذهبي ؟ ومميزات تحميل واتس اب الذهبي

مع التقدم الكبير والاستخدام المتزايد والطلب على تنزيل واتس اب على ملايين الهواتف الذكية حول العالم، يبحث المستخدمون عن كل جديد أو أي تطور يمكن أن يطرأ على هذا التطبيق ويساهم في المزيد من التسهيلات على المستخدمين والمزيد من الميزات، وهذا ينطبق على واتساب الذهبي، وهو ما سنتحدث عنه اليوم خلال موضوعنا عن ميزات هذا التطبيق وأهمية تحميله.

ماهو واتساب الذهبي ؟

عند البحث عن تحميل برامج مجانا سوف تجد تطبيق واتس آب الذهبي هو المتصدر في الحبث فيعتبر من أهم التطبيقات الإجتماعية التي تختص في الدردشة وتبادل الرسائل النصية والصوتية ومكالمات الفيديو وغير ذلك، وقد أصدر منه النسخة أو الإصدار الأخير وهو واتس اب الذهبي 2020، وهذا التطبيق ماهو إلا نسخة مطورة من تطبيق واتس آب الأخضر العادي ولكن مع إضافة عدد كبير من الميزات عليه ليبدو أكثر تطورا وأكثر سهولة وسرعة في الاستخدام، حيث يقوم على تطويره عدد من كبار المتخصصين والمطورين في تطبيقات التواصل الإجتماعية فيما يتعلق بأنظمة التشغيل أندرويد لذلك يأتي هذا الإصدار بالعديد من المميزات ووسائل التأمين والحماية وخصائص متعددة لم تكن تجدها من قبل في واتساب المعتاد أخضر اللون.

مميزات تحميل واتس اب الذهبي



  • سهولة إجراء المكالمات الجماعية؛ فمن أهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق الذهبي من واتس آب أنه يمكن المستخدمين من إجراء المكالمات الجماعية من خلاله بكل سهولة، وإذا أردت أن تجري مكالمة مع عدد من أصدقائك كل ما عليك هو أن تقوم بالنقر على زر او ايقونة المكالمات الصوتية الجماعية وسيتم تشغيلها في الحال لك ودون أية جهود.
  • إمكانية إظهار الرسائل التي تم حذفها مرة أخرى، والكثير من المستخدمين يقبلون على تحميل هذا الإصدار من تطبيق واتس آب للدردشة خصيصا من أجل الحصول على هذه الخاصية، لأنهم يريدون أن يعرفوا مضمون الرسالة التي أرسلها أحدهم لهم ولا يتمكنون من ذلك فور حذفه لها، ولكن مع واتس آب الذهبي يمكن أن يكون هذا الأمر أكثر سهولة فيمكن أن تستعيد الرسالة التي أرسلها لك صديقك ثم قام بمسحها بسرعة إذا كنت تتحدث معه من خلال هذا التطبيق.
  • الخصوصية في الصور والفيديو ، مع تحميل هذا التطبيق يمكنك بكل سهولة أن تخفي أو تحافظ على سرية الصور ومقاطع الفيديو التي تتبادلها مع أحدهم، فيمكنك أن تضغط على الأيقونة الخاصة بالشات بينكما في خانة الصور ومقاطع الفيديو وتمنع تنزيلها على الهاتف أو الجاليري الخاص بك، لتظل سرية في الدردشة فقط.
  • دعم عشرات الملصقات في التطبيق، لأن الكثير من المستخدمين منذ تحميلهم التطبيق يبحثون عن الملصقات المتواجدة به لتبادلها بينها وبين أصحابهم، وهذا التطبيق بالذات يدعم عشرات الملصقات التي يمكنك تنزيلها عليه، فضلا عن تواجد عدد كبير منها مثبتة على التطبيق نفسه، وتتمتع بأكبر عدد من الملصقات المتنوعة للمزيد من الترفيه مع الأصدقاء والمعارف.
  • ومن أهم صفات الخصوصية في هذا التطبيق أنه يساعدك في أن تخفي خاصية "جارِ الكتابة" أثناء كتابتك الرسالة إذا كنت لا تريد أن تخبر الطرف الآخر الذي تتحدث إليه أن تكتب الآن.
  • ميزة إضافية جديدة في واتس آب هذا وهي إمكانية إخفاء "متصل الآن" أو أون لاين التي تتواجد في أعلى أيقونة الشات وتخبر الذي تتحدث إليهم أو جهات اتصالك بأنك متواجد في التطبيق وتستعمله في تلك اللحظة.
  • إخفاء علامة استلام الرسالة التي تكون مظللة باللون الأزرق فتخبر الذي تحدثه أن رسالته وصلت إليك، كما يمكنك من أن تشغل واتس آب الخاص بك بأكثر من رقم هاتف محمول أو رقمين وإغلاق محادثاتك من خلال كلمة أو رقم سر.

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار مجانا WhatsApp Gold

يمكنكم تحميل الاصدار النهائي من واتساب الذهبي من خلال رابط التحميل التالي :-

تنزيل واتساب الذهبي Whatsapp Gold


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : 7 طرق لإصلاح مشكلات الشحن على جهاز Android الخاص بك
التالى تكنولوجيا : كيفية تشغيل المصباح اليدوي على هاتف Android بثلاث طرق