تكنولوجيا : مايكروسوفت تعلن عن حزمة تحكم Xbox One جديدة لمحبي Star Wars

تكنولوجيا : مايكروسوفت تعلن عن حزمة تحكم Xbox One جديدة لمحبي Star Wars
تكنولوجيا : مايكروسوفت تعلن عن حزمة تحكم Xbox One جديدة لمحبي Star Wars

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 01:48 مساءً

نافذة على العالم -  في الوقت المناسب تمامًا لبدء الموسم الثاني من The Mandalorian في 30 أكتوبر، أعلنت Microsoft عن حزمة تحكم Xbox One جديدة مثالية لمحبي Star Wars.

 

 يأتي مع لوحة ألعاب واحدة وحامل شحن مستوحى من بطل الرواية Din Djarin الذي يكتسب جزءًا من الموسم الأول من السلسلة.

 ستعيدك الحزمة إلى 160 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادله بالعملة المحلية - على الرغم من أنك تتوقع أقل من مجموعة مغلفة بفولاذ بيسكار الخيالي؟

كما تشير IGN، مع طرح Xbox Series X و Series S في العاشر من نوفمبر، من المحتمل أن تكون الحزمة هي الإصدار الأخير المحدود الذي سنشاهده مع Microsoft معًا لوحدة التحكم من الجيل الحالي.

 



 ستتمكن من استخدام وحدة التحكم مع كل من وحدات التحكم الجديدة من Microsoft، ولكن ضع في اعتبارك أنها تفتقد إلى التحسينات التي تأتي

مع وحدة التحكم الجديدة للشركة.

 

وفقًا لمتجر Microsoft Store، ستكون الحزمة متاحة للشراء في 31 ديسمبر 2020، من المحتمل أن يكون هذا هو تاريخ العنصر النائب، ويمكننا أن نرى أنه سيصدر قريبًا.

 

إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من The Mandalorian، فإن Disney تطلق أيضًا DLC تجميليًا جديدًا لـ Star Wars: Squadrons مستوحاة من السلسلة عبر Windows Central.

 

يتيح لك عنصر واحد إضافة قانون Baby Yoda الرائع إلى قمرة القيادة الخاصة بك، لن تضطر إلى الانتظار طويلاً لتنزيل DLC، ستطلق ديزني فيلم The Mandalorian Supply في 28 أكتوبر.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : نقل اثنين من ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية إلى جهاز كمبيوتر شارب في الثمانينيات