تكنولوجيا : إطلاق محادثات الفيديو وجهًا لوجه على Tinder عالميًا

تكنولوجيا : إطلاق محادثات الفيديو وجهًا لوجه على Tinder عالميًا
تكنولوجيا : إطلاق محادثات الفيديو وجهًا لوجه على Tinder عالميًا

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 01:06 مساءً

نافذة على العالم - أعلنت شركة Tinder، بعد اختبارها في العديد من البلدان وعدة ولايات أمريكية، أنها تطرح ميزة الدردشة الفردية وجهًا لوجه للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 

ستكون الخدمة مفيدة أثناء الوباء، حيث ستتيح لك الدردشة مع شريك محتمل مباشرة على Tinder دون الحاجة إلى الاجتماع شخصيًا أو استخدام خدمة دردشة فيديو خارجية مثل Zoom.

يمكن أن تكون هذه الخدمة أيضًا محفوفة بالمخاطر، كما يتخيل أي شخص سبق له استخدام Tinder،

ولهذه الغاية، قال فريق Tinder's Trust and Safety إنه يحتوي على ميزات تضمن التحكم على طول الطريق، مع إعطاء الأولوية لسلامة الأعضاء.

 



تمامًا كما يمكنك فقط الدردشة النصية بعد مباراة متبادلة، فإن وجهًا لوجه لن يعمل إلا إذا اشتركت أنت وتاريخك المحتمل، لذلك، إذا كنت مهتمًا بـ وجهاً لوجه، فما عليك سوى النقر على أيقونة

الفيديو و لن تعرف المباراة أنك فعلت ذلك حتى تفعل الشيء نفسه، إذا كنت لا ترغب في إجراء محادثة فيديو، فيمكنك إيقاف تشغيلها في أي وقت.

 

يجب أن يوافق كلا الشريكين على القواعد الأساسية لـ Tinder، وأن يشغلا الفيديو وأن يكونا واضحين في الإطار

 

كما قدم Tinder بعض النصائح العامة، مثل البدء ببطء في كتابة النص قبل الانتقال إلى الفيديو والتحلي بالمرونة بشأن أوقات مكالمات الفيديو.

 

يقترح أيضًا أن يكون لديك خلفية أو ملحقات مثيرة للاهتمام، مثل حافظة كتب لإظهار اهتماماتك أو قبعة أو قطعة مجوهرات غير عادية.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : محكمة أمريكية تجبر أبل على دفع 503 ملايين دولار غرامة لانتهاك براءات اختراع