تكنولوجيا : فيسبوك يفتح تطبيق التنبؤات التجريبي لجميع المستخدمين

تكنولوجيا : فيسبوك يفتح تطبيق التنبؤات التجريبي لجميع المستخدمين
تكنولوجيا : فيسبوك يفتح تطبيق التنبؤات التجريبي لجميع المستخدمين

الخميس 1 أكتوبر 2020 09:52 مساءً

نافذة على العالم - لا يُعرف فيسبوك Facebook بالضبط بالمحادثات المتوازنة أو المعلومات الموثوقة ، لكن هذا لا يمنعه من إطلاق التوقعات، "مجتمع للتنبؤات والرؤى الجماعية"، سيسمح التنبؤ للمستخدمين بطرح الأسئلة والتنبؤ بالنتائج، على سبيل المثال، من سيفوز في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020؟ أم هل سيكون لدينا لقاح فيروس كورونا COVID-19 في أي وقت قريب.

 

فيسبوك يبدأ إظهار منشورات المجموعة العامة في موجز الأخبار

سيتمكن المستخدمون من تصفح الموضوعات الشائعة وإجراء ومشاركة توقعاتهم الخاصة، ستكون التوقعات قابلة للتتبع بمرور الوقت وقابلة للمشاركة على الأنظمة الأساسية الأخرى.

 



كتب Facebook في بيان: "كما تعلمنا في اختبارنا الأولي، عندما يستغرق الناس وقتًا لشرح كيفية وصولهم إلى توقعاتهم، يبدو أنها تشجع على محادثة محترمة".

 

رغم ذلك، بالنسبة لمنصة مليئة بالمعلومات الخاطئة، هناك سبب للشك، لا يساعد أن تتلخص التنبؤات في الاختيار الثنائي، وهناك تكهنات بأن التنبؤات يمكن أن تعزز المعتقدات الحالية أو تؤثر على نتائج العالم الحقيقي.

أطلق Facebook إصدارًا تجريبيًا من التوقعات في يونيو، لذلك أجرى بعض الاختبارات، وقال إن كل المحتوى يجب أن يلتزم بإرشادات التنسيق الخاصة به، مما يعني أنه يجب الموافقة على جميع الأسئلة قبل نشرها، سيحدد الوقت ما إذا كانت هذه الضمانات فعالة.


يمكن للأشخاص في الولايات المتحدة وكندا زيارة موقع الويب Forecast ابتداءً من اليوم الخميس، التوقعات متاحة أيضًا كتطبيق iOS.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : 4 مزايا جديدة في نظام iPadOS 14 وطريقة استخدامها
التالى تكنولوجيا : ايكيا تتوقف عن بيع البطاريات القلوية غير القابلة لإعادة الشحن