تكنولوجيا : إليك أكثر ملحقات آيفون شهرة في العالم

تكنولوجيا : إليك أكثر ملحقات آيفون شهرة في العالم
تكنولوجيا : إليك أكثر ملحقات آيفون شهرة في العالم

الأحد 27 سبتمبر 2020 12:42 صباحاً

نافذة على العالم - يعد آيفون منتجًا ناجحًا للغاية من آبل ويتم بيعه في جميع أنحاء العالم، لا يملأ iPhone خزائن Apple فحسب، بل يمنح أيضًا العديد من الشركات الأخرى العاملة في مجال الإكسسوارات دفعة هائلة.

 

يشير تقرير صادر عن 9to5Mac إلى أن سوق ملحقات Apple العالمي من المقرر أن تبلغ قيمته 27.1 مليار دولار على مدى السنوات الست المقبلة.


يستشهد التقرير ببحث أجرته Zion Research، والذي كشف أن واقي الشاشة هو أكثر ملحقات iPhone شعبية في العالم، وذكر التقرير أن شركة آبل أصبحت علامة تجارية مشهورة جدًا

و iPhone هو المنتج الأكثر مبيعًا لعلامة Apple التجارية بسبب زيادة استخدام حراس الشاشة أيضًا إلى حد كبير نظرًا لأنه أهم ملحق.


تذكر Zion Research أيضًا أن أجهزة iPhone ذات الأسعار المعقولة كانت أيضًا عاملاً حاسمًا في دفع نمو سوق ملحقات Apple.



 

قال التقرير: "أدى تقديم طرازات جديدة متنوعة في iPhone بسعر مناسب للميزانية إلى زيادة استخدام واقيات الشاشة التي تعد عاملاً دافعًا لسوق ملحقات Apple".


أضافت شركة الأبحاث أيضًا أنه

على الرغم من استخدام الشركات المصنعة مثل Apple للزجاج المقوى على شاشات العرض، إلا أنها تظل أولًا من حيث الأضرار، فقد أدى هذا إلى زيادة الطلب على واقيات الشاشة لحماية شاشة هذه الأجهزة باهظة الثمن مثل iPhone و iPad.

 

تابعت: "يؤدي هذا العامل إلى زيادة الطلب على حراس الشاشة في سوق ملحقات Apple ومن المتوقع أن يكون واقي شاشة iPhone و iPad هو القطاع الأكثر إنتاجية في سوق ملحقات Apple".


ليس من المستغرب أن يكون واقي الشاشة هو أكثر الملحقات شيوعًا حيث يرغب الجميع تقريبًا في حماية شاشاتهم، أضف إلى ذلك أن استبدال شاشة iPhone يظل عرضًا مكلفًا حقًا، ولا تشكل شعبية واقي الشاشة كملحق مفاجأة.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : كيف يمكنك حماية ملفات الوورد المهمة بكلمة سر؟