تكنولوجيا : PlayStation Plus Collection تمنح مالكي PS5 بعضًا من أفضل ألعاب PS4

تكنولوجيا : PlayStation Plus Collection تمنح مالكي PS5 بعضًا من أفضل ألعاب PS4
تكنولوجيا : PlayStation Plus Collection تمنح مالكي PS5 بعضًا من أفضل ألعاب PS4

الخميس 17 سبتمبر 2020 01:28 صباحاً

نافذة على العالم - هل تريد سببًا للحفاظ على اشتراكك في PlayStation Plus، ماذا عن أكثر من عشرة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها خلال جيل PS4.

 

أعلنت شركة Sony الأربعاء أن مالكي PS5 الذين لديهم عضوية نشطة في PS Plus سيتمكنون من الوصول الفوري إلى شيء يسمى PlayStation Plus Collection.

 

إنها مكتبة صغيرة ولكنها مثيرة للإعجاب تحتوي على ألقاب نالت استحسان النقاد مثل God of War و Bloodborne و The Last Guardian.

 

إذا كنت تمتلك PlayStation 4، فهناك فرصة جيدة لأنك



اشتريت بعض هذه الألعاب بالفعل، ولكن إذا كان أي منها مفقودًا من مجموعتك، أو تخطيت جيل PS4 تمامًا  فستتمكن من الوصول إليها بمجرد أن تقفز إلى أجهزة الجيل التالي.

 

إليك كل العناوين التي تم تأكيدها خلال بكرة سريعة: God of War ، Monster Hunter: World ، Final Fantasy XV ، Fallout 4 ، Mortal Kombat X ، Uncharted 4: A Thief's End

، Ratchet & Clank ، Days Gone ، until Dawn ، Detroit : Become Human ، Battlefield 1 ، Infamous Second Son ، Batman: Arkham Knight ، The Last Guardian ، The Last of Us Remastered ، Persona 5 ، و Resident Evil 7.

 

لم تقل Sony ما إذا كانت المجموعة لفترة محدودة فقط، أو ما إذا كانت المكتبة ستتغير بمرور الوقت.

 

بغض النظر، يمكن أن يكون رد الشركة على Xbox Game Pass، PlayStation Now موجود، لكن خدمة الاشتراك المستقلة - التي تجمع بين تنزيلات الألعاب والبث المباشر - واجهت صعوبة في الإقلاع منذ إطلاقها في يناير 2015.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : مفاجأة صادمة.. لن يحصل معظم العالم على PS5 حتى 19 نوفمبر
التالى تكنولوجيا : بعد حديث السفير الصيني عنها.. ماذا تعرف عن شركة بيجو وعلاقتها بقضية حنين حسام؟