تكنولوجيا : Walmart تحول المواقف إلى مسارح سيارات

تكنولوجيا : Walmart تحول المواقف إلى مسارح سيارات
تكنولوجيا : Walmart تحول المواقف إلى مسارح سيارات

الجمعة 3 يوليو 2020 12:15 صباحاً

نافذة على العالم - سيتم تحويل مواقف السيارات المختارة في Walmart في جميع أنحاء الولايات المتحدة قريبًا إلى مسارح بالسيارة، بفضل الشراكة مع مهرجان Tribeca Film Festival، وفقًا لمجلة The Hollywood Reporter.

 

"أحداث القيادة الآمنة والمتباعدة اجتماعياً"، كما يصفها Walmart على موقعها على الإنترنت، ستستمر من أغسطس إلى أكتوبر في 160 موقعًا في جميع أنحاء البلاد.

 

وفقًا لما ذكرته Hollywood Reporter، وسيتمكن



العملاء من طلب الامتيازات التي سيتم تسليمها إلى سياراتهم، ولم يتم الإعلان عن معلومات مثل رسوم الدخول المحتملة والمواقع الدقيقة وتشكيلة الأفلام لأحداث Walmart.

 

شهدت المسارح المرتبطة بالسيارات عودة شعبية كبيرة منذ بداية وباء فيروس كورونا، بالإضافة إلى أحداث Walmart القادمة، تستضيف Tribeca Enterprises سلسلة

أفلام مدفوعة في خمسة ملاعب في جميع أنحاء البلاد في نهاية كل أسبوع في يوليو.

 

سيتحول استاد يانكي إلى مسرح سيارات ابتداء من نهاية هذا الأسبوع في سلسلة من الفعاليات المعروفة باسم "تجربة أبتاون درايف إن".

 

أفادت مسارح السيارات في تكساس وكاليفورنيا وماساتشوستس وأماكن أخرى عن زيادة الأعمال مقارنةً بالعام العادي، وفي الوقت نفسه  تظل العديد من دور السينما الداخلية التقليدية مغلقة أو تعمل مع قيود، بما في ذلك انخفاض السعة ومتطلبات ارتداء الكمامات.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : آبل تقدم بطاقة هدايا لعمليات الشراء