تكنولوجيا : Hyper Scape تجلب أفكارًا جديدة إلى ساحة المعركة الملكية.. صور وفيديو

تكنولوجيا : Hyper Scape تجلب أفكارًا جديدة إلى ساحة المعركة الملكية.. صور وفيديو
تكنولوجيا : Hyper Scape تجلب أفكارًا جديدة إلى ساحة المعركة الملكية.. صور وفيديو

الجمعة 3 يوليو 2020 12:15 صباحاً

نافذة على العالم - تقفز يوبيسوفت إلى ساحة المعركة الملكية مع لعبة Hyper Scape، وهي شخصية مستقبلية من منظور الشخص الأول تتعامل مع هذا النوع.

 

يمكنك تجربتها على الكمبيوتر الشخصي اليوم كجزء من اختبار تقني، طالما أنك محظوظ بما يكفي لتلقي Twitch Drop، وسيكون متاحًا على PS4 و Xbox One في وقت لاحق.

يمكنك اللعب بمفردك أو في فرق من ثلاثة، وسيكون هناك ما يصل إلى 100 لاعب في كل مباراة، يمكنك إحياء زملائك في الفريق عن طريق إخراج لاعبين آخرين، سيظهر منارة من قبل عدو محبط، وإذا تم القضاء عليك، فلا يزال بإمكانك لعب دور نشط في نجاح فريقك، ستنتقل إلى نموذج صدى، حيث ستتمكن من استكشاف المستقبل وتنفيذ الأمر على الأشياء التي تهم زملائك في الفريق.

 

تبدأ المباريات مع سقوط اللاعبين في مدينة Neo-Arcadia الافتراضية، والبحث عن العتاد والأسلحة، تتقلص مساحة اللعب بمرور الوقت حيث تتدهور قطاعات الخريطة، مما يجبر اللاعبين على التقارب حتى يبقى فريق واحد

واقفاً.


ما يساعد في جعل Hyper Scape مختلفًا قليلاً هو أن هناك طريقة أخرى للفوز، في نهاية المباراة، يظهر تاج Hyper Scape في مكان ما على الخريطة، يمكنك المطالبة بالنصر إذا التقطت وتمسك بها لمدة 45 ثانية.

إذا وجدت مسدسًا لديك بالفعل، يمكنك دمجها لترقية سلاحك، ستجد بنادق ومسدسات وقاذفات قنابل يدوية وبنادق آلية وبنادق قنص، ويمكنك حمل اثنتين منها في وقت واحد.

 

هناك الكثير من التركيز على الحركة في Hyper Scape، وهي لعبة مجانية، يمكن للاعبين مضاعفة القفز وتسلق الهياكل، ولا يوجد أي ضرر للسقوط.



 

سيساعدك "Hacks" في التنقل، يمكنك بناء جدار حيثما تريد أن تكتسب الارتفاع بسرعة أو تحمي نفسك من الأعداء، أو الانتقال الفوري، أو تصبح غير مرئية أو تتحول إلى كرة مرتدة.

 

تشمل الاختراقات الأخرى الألغام الحساسة للحرارة، وهو خيار لكشف مواقع

العدو القريبة والدروع، هذا الأخير ينفي كل الضرر، ولكن لا يمكنك استخدام أسلحتك أثناء نشاطها، يمكنك تبديل وترقية الاختراقات الخاصة بك خلال جولة.


إذا كنت ترغب في تجربة Hyper Scape في أقرب وقت ممكن، فإن أفضل رهان لك هو ربط حساباتك على Twitch و Ubisoft، ومشاهدة اللافتات التي تم تمكينها على قنواتهم.

تبنت Riot استراتيجية إطلاق مماثلة مع Valorant، والتي بلغت ذروتها عند 1.7 مليون مشاهد متزامن على Twitch في يومها الأول، في غضون 30 دقيقة تقريبًا من الأشخاص الذين بدأوا في بث Hyper Scape، اجتذبت ما يقرب من نصف مليون مشاهد.

 

إذا كنت تشاهد بثًا مؤهلاً وكنت محظوظًا بما فيه الكفاية، فستتمكن من الوصول إلى الاختبار الفني لـ Hyper Scape على جهاز الكمبيوتر.

 

اللاعبون في البلدان التالية مؤهلون للانضمام إلى الاختبار: النمسا، بلجيكا، كندا، الدنمارك، فرنسا، ألمانيا، أيرلندا، إيطاليا، هولندا، النرويج، البرتغال، إسبانيا، السويد، سويسرا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

 

يستمر الاختبار الفني حتى 7 يوليو، وسيحاول اللاعبون تجربة وضع Dark Haze المنفرد قبل نهاية الاختبار، سيكون هناك أيضًا ممر معركة مجاني من 10 مستويات، وستنتقل جميع تقدمك والعناصر التي تربحها إلى الأمام من خلال الاختبارات المستقبلية والنسخ التجريبية حتى الإطلاق الكامل لـ Hyper Scape.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : آبل تقدم بطاقة هدايا لعمليات الشراء