تكنولوجيا : Reddit يحظر أبرز المنتديات المؤيدة لدونالد ترامب

تكنولوجيا : Reddit يحظر أبرز المنتديات المؤيدة لدونالد ترامب
تكنولوجيا : Reddit يحظر أبرز المنتديات المؤيدة لدونالد ترامب

الثلاثاء 30 يونيو 2020 12:41 صباحاً

نافذة على العالم - توقفت عدة صفحات رفيعة المستوى على موقع Reddit في وقت سابق من هذا الشهر؛ احتجاجًا على رفض الشركة حظر المحتوى العنصري.

 

يبدو أن هذا قد أدى في النهاية إلى إعادة Reddit تعريف سياساتها حول خطاب الكراهية وكيف يفرضها، وأعلنت الإثنين عن أنها حظرت حوالي 2000 حساب، بما في ذلك أحد أبرز المنتديات المؤيدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، r / the_donald.

 

وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Reddit ،ستيف هوفمان، استضاف المجتمع باستمرار المحتوى الذي يخالف القواعد ويصوت عليه أكثر من

المتوسط ​، وقد أثار استعداء لنا والمجتمعات الأخرى، وقد رفضت تعديلاته تلبية معظم توقعاتنا الأساسية.

 



لا يرتبط r / the_donald subreddit بإدارة ترامب، على الرغم من أن دونالد ترامب- الذي تم تعليق حسابه من Twitch اليوم، استخدمه للمشاركة في حدث Ask Me Anything كمرشح في عام 2016، أصبح المنتدى شائعًا جدًا.

 

كما حظر ريديت r / chapotraphouse ، وهو مجتمع قائم على بودكاست سياسي يحمل

نفس الاسم، بعض المستخدمين هم أعضاء في "the dirtbag left" وهم نوع من المجموعة المناهضة لليمين البديل التي تستخدم الابتذال والعدوان لتوضيح نقاطها.

 

قالت Reddit إنها حظرت حوالي 2000 من الرتب الفرعية بسبب انتهاك القواعد الأكثر صرامة فيما يتعلق بخطاب الكراهية والعنصرية، لكن حوالي 200 منهم فقط لديهم أكثر من 10 مستخدمين يوميًا.

 

على الرغم من أنه تمت إزالة بعض المنتديات البارزة من النظام الأساسي، قد لا تكون هذه الخطوة جذرية كما تبدو للوهلة الأولى، ونأمل أن يساعد هذا المستوى من الإنفاذ في جعل موقع Reddit موقعًا أكثر شمولاً، وسيساعد على منع الشركة نفسها من الاستفادة من خطاب الكراهية.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : تطبيق صور جوجل يتوقف عن عمل نسخة احتياطية من WhatsApp و Instagram