اسعار موبايلات سامسونج اوبو, شاومي| افضل موبايلات الفئة المتوسطة 2020

اسعار موبايلات سامسونج اوبو, شاومي| افضل موبايلات الفئة المتوسطة 2020
اسعار موبايلات سامسونج اوبو, شاومي| افضل موبايلات الفئة المتوسطة 2020

في عامنا هذا نجد يوميا إعلانات عن هواتف جديدة من العديد من الشركات وسنعرض لكم اليوم افضل موقع لمعرفة مواصفات الهواتف الحديثة شتي التفاصيل التي انت بحاجة اليها سوف تجدها في موقع مستر موبي.

 

يحتوي على الكثير من الاقسام والماركات اكثر من 20 ماركة موبايل ستجد اسعار الموبايلات السامسونج وهواوي وoppo وشاومي وشركة ابل التي تقدم لنا الايفون وغيرها من الماركات المشهورة حول العالم.

طريقة تحديد اختيارك لشراء هاتف جديد

خطوات شراء هاتف جديد بسيطة فقط اولا يجب تحديد الميزانية المتاحة لديك لشراء هذا الهاتف هل تريد الشراء من الفئة السعرية 2000 او اقل او 5000 او 10000 واكثر! بعد تحديد السعر توجة الي موقع مستر موبي ثم اسعار الموبايلات وسوف تجد في هذا القسم كافة الهواتف.

 



ابدأ الان بتحديد عدة هواتف من العديد من الماركات التي ستجدها ومن ثم قم بعمل مقارنة سريعة فيجب ايضا التركيز علي ما انت بحاجة الية هل انت عاشق للتصوير وتحتاج الي كاميرا ممتازة ام انت من عشاق الالعاب الثقيلة وتحتاج الى معالج قوي وذاكرة عشوائية قوية ايضا، حدد اختيارك في رغبتك في شراء الهاتف الجديد على حسب احتياجك الي الموبايل الجديد.

مميزات موقع مستر موبي 

  • يقدم لكم الموقع اسعار الهواتف مع تحديث مستمر لأسعارها من حين لاخر.
  • مميزات الموبايلات فكل هاتف له مميزات فريدة عن غيره تميز  بها.
  • عيوب الهاتف فيجب التنازل عن بعض الخصائص لتقديم مميزات اخري يحتاجها المستخدم وذلك لتقديمه بسعر مناسب لفئة كبيرة.
  • مقارنة بين عدة هواتف في نفس الوقت مثل الكاميرا والمعالج وغيرها من المميزات الموجودة في اي هاتف سمارت فون.
  • اخبار الهواتف القادمة فنجد دائما قبل اصدار اي هاتف بعض الدعايا عنه وعن خصائصه ستجد كل ذلك بشكل حصري علي موقع مستر موبي.

والميزة الأفضل هنا كون الموقع ملم بجميع شركات المحمول مثل ابل ايفون i phone ، اتش تى سي htc ،ال جى LG ،الكاتيل ALCATEL ، انفينكس Infinix ،اوبو Oppo ، بلاك بيرى Black Berry ، تكنو Tecno ، جيونى Gionee ، ريلمى realme ، سامسونج Samsung ، سونى Sony ، شاومى Xiaomi ، فيفو vivo ، لينوفو lenovo ، مايكروسوفت Microsoft ، موتورولا motorola ،ميزو meizu

اسعار موبايلات سامسونج 2020 فى مصر

سامسونج samsung من احد الشركات الرائدة والموجودة منذ وقت طويل جدا وبالفعل لها تاريخ مشرف ومع بداية 2020 بدأت سامسونج تنافس بشكل مزعج للشركات الأخرى ولها مميزات عدة فهي تجمع بين الجودة والمميزات والسعر، اسعار موبايلات سامسونج فإن كنت بحاجة إلى هاتف ذات اداء قوي وخصائص عالية فانت بحاجة الى هاتف ايفون ولكن ستضطر الى التنازل عن السعر لان الاسعار هنا غالية جدا، هل أنت بحاجة إلى اداء عالي وجودة بسيطة فأنت تحافظ علي الهاتف ولا تعرضه لأي ضرر.

 

اذا فالشركات الثانوية مثل شاومي وابوبو وانفنكس هي خيارك الان علي الرغم من عدم توقفهم في هذا النطاق واصدارها لبعض الموبايلات ذات تكلفة وجودة عالية، الخلاصة هنا ان سامسونج بكل عبقرية قررت ان تجمع بين الأداء المتوسط والجودة المتوسطة والمواصفات المتوسطة ايضا الخيار الوسط الذي احبة الاغلب من المستخدمين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : تطبيق صور جوجل يتوقف عن عمل نسخة احتياطية من WhatsApp و Instagram