تكنولوجيا : شاهد.. حساب ترامب على تويتر يظهر كأفضل نتيجة عندما تبحث عن كلمة عنصري

تكنولوجيا : شاهد.. حساب ترامب على تويتر يظهر كأفضل نتيجة عندما تبحث عن كلمة عنصري
تكنولوجيا : شاهد.. حساب ترامب على تويتر يظهر كأفضل نتيجة عندما تبحث عن كلمة عنصري

الأحد 7 يونيو 2020 12:41 صباحاً

نافذة على العالم -  لاحظ مستخدمو تويتر، السبت، أنهم عندما بحثوا عن كلمة عنصري على المنصة، وجههم تويتر نحو حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

 غرد توم وارين من موقع The Verge،  قائلًا إن أعلى نتيجة للعنصرية على Twitter هي رئيس الولايات المتحدة، وتمكن Business Insider من تكرار هذا الأمر ظهر اليوم السبت بالبحث عن مصطلحي عنصري.

قال متحدث باسم تويتر لـ Business Insider إن ترامب مدرج بموجب هذه الشروط نتيجة خوارزمية الشركة، التي ينجم عنها سلوك المستخدم.


أضاف المتحدث: "إذا كان الحساب يُذكر غالبًا إلى جانب مصطلحات معينة،

فيمكن أن يظهر معًا خوارزميًا كتوصية".

 

كما لاحظ Insider سابقًا، كانت هناك أسابيع قليلة صدامية بين ترامب وتويتر، في 28 مايو، أصدر أمرًا تنفيذيًا في محاولة لتنظيمه وشركات أخرى مثل Instagram و Facebook و Youtube، جاء الأمر مباشرة بعد قرار الشركة بالتحقق من تغريداته، وتم إصداره قبل يوم من وضع علامة على واحدة أخرى من مشاركاته على أنها عنيفة.




استمر ترامب في استخدام تويتر لنشر برنامجه وسط احتجاجات مستمرة على الصعيد الوطني حول مقتل الشرطة لجورج فلويد، وقام ترامب بتغريد أو إعادة تغريد 200 مشاركة بالضبط خلال

اليوم - أكبر عدد من المشاركات التي قام بها في غضون 24 ساعة على الإطلاق، متجاوزًا 142 تغريدة أرسلها خلال يوم واحد خلال محاكمته في مجلس الشيوخ.

 

طوال فترة إدارته، واجه الرئيس ترامب في كثير من الأحيان ادعاءات بالعنصرية أو التمسك بإيديولوجية التفوق الأبيض، على الرغم من أنه أنكرها وأكد من جديد أنه يعتقد أنه الأقل عنصرية في العالم.

 

عندما سأل مراسل PBS Yamiche Alcindor ترامب في مؤتمر صحفي الجمعة كيف خطط لمحاربة العنصرية في الولايات المتحدة وسط الاحتجاجات المستمرة المحيطة بوفاة Geroge Floyd، أشار الرئيس الأمريكي إلى المكاسب الاقتصادية الأخيرة وسط وباء فيروس كورونا COVID-19.

 

وقال ترامب: "بالمناسبة، ما حدث لبلدنا، وما تراه الآن - ما كان يحدث - هو أعظم شيء يمكن أن يحدث تجاه العلاقات العرقية، تجاه المجتمع الأمريكي الأفريقي، الأمريكي الآسيوي، المجتمع الأمريكي اللاتيني، للنساء، لكل شيء".


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : Zoom تقاتل لإثبات أنها أمريكية وليست صينية
التالى تكنولوجيا : Trell بديلاً لـ TikTok.. يحصد 12 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play