تكنولوجيا : باناسونيك تطلق أول وأصغر سماعات أذن لاسلكية

تكنولوجيا : باناسونيك تطلق أول وأصغر سماعات أذن لاسلكية
تكنولوجيا : باناسونيك تطلق أول وأصغر سماعات أذن لاسلكية

الخميس 4 يونيو 2020 06:41 مساءً

نافذة على العالم - تم طرح أول سماعات أذن لاسلكية حقيقية من Panasonic للبيع الخميس في أوروبا، وهي توفر RZ-S500W ميزة إلغاء الضوضاء الممتازة، بينما تركز RZ-S300W على الحجم والراحة.

 

أوضح موقع إنجادجيت التقني أنه على الرغم من أنه لم يجرب S300W حتى الآن، فقد حصل على عرض توضيحي سريع لـ S500W في وقت سابق من هذا العام في معرض الإلكترونيات CES.

 

تتمثل الميزة الكبرى في S500W الأكبر في تقنية



إلغاء الضوضاء المزدوجة من باناسونيك، يستخدمون ميزة إلغاء الضجيج الأمامي وإلغاء ضجيج التغذية المرتدة والمعالجة الرقمية أو التناظرية لالتقاط الصوت خارج وداخل سماعات الأذن.

 

من ناحية أخرى، لا تحتوي RZ-S300W على أي نوع من إلغاء الضوضاء، بدلاً من ذلك، ميزتها الرئيسية هي الحجم؛ سماعات الأذن هذه صغيرة للغاية، ويبلغ قطرها حوالي 17 مم،

أو حوالي حجم سنت واحد.

 

تعد كل من S500W و S300W بجودة اتصال فائقة مع ميكروفون ممتاز في غلاف مصمم خصيصًا لتقليل ضوضاء الرياح، يتم توصيل كل سماعة أذن بشكل فردي بجهازك بدلاً من بعضها البعض، الأمر الذي من شأنه تحسين جودة الصوت عبر سماعات الأذن اللاسلكية القديمة.

 

سيتيح لك تطبيق Panasonic Audio Connect تغيير أوضاع الصوت وتخصيص إعدادات إضافية، بما في ذلك مساعد الصوت الذي تختاره، كلا زوجي سماعات الأذن متوافقان مع Siri و Google Assistant، وستتم إضافة دعم Alexa في التحديث المستقبلي.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : بعد حديث السفير الصيني عنها.. ماذا تعرف عن شركة بيجو وعلاقتها بقضية حنين حسام؟