تكنولوجيا : رغم كورونا.. معرض الإلكترونيات CES سيعقد في لاس فيجاس العام المقبل

تكنولوجيا : رغم كورونا.. معرض الإلكترونيات CES سيعقد في لاس فيجاس العام المقبل
تكنولوجيا : رغم كورونا.. معرض الإلكترونيات CES سيعقد في لاس فيجاس العام المقبل

الخميس 4 يونيو 2020 12:41 صباحاً

نافذة على العالم - تخطط المجموعة التي تقف وراء معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لعقد مؤتمر التكنولوجيا الهائل في لاس فيجاس في يناير المقبل، على الرغم من المخاوف من أن وباء فيروس كورونا قد لا يزال يمثل تهديدًا.

 

أعلنت جمعية تكنولوجيا المستهلك الأربعاء عن أنها تعتزم منح العارضين طريقة لعرض منتجاتهم في لاس فيجاس.

 

إن المخاطر كبيرة بالنسبة لـ CES، إنها واحدة من أكبر المؤتمرات التي تعقد كل عام في لاس فيجاس، وهي مسؤولة عن جلب عدد كبير من الزوار إلى المدينة، بحوالي 175000

شخص في العام الماضي.

 

من المقرر أن يكمل مركز مؤتمرات لاس فيجاس، المكان الرئيس الذي يُقام فيه الحدث، توسعاً بقيمة 980 مليون دولار في الوقت المناسب لعرض العام المقبل.



 

وبينما قد يعرف المستهلكون CES على أنه الحدث الذي يتم فيه الإعلان عن أجهزة التلفاز الجديدة والسيارات والأدوات الأخرى، إلا أنها تظل أيضًا مكانًا مهمًا للاجتماعات بين تجار التجزئة والمصنعين وجميع الشركات بينهما.

 

تعد CTA بسياسات صحية جديدة

للعرض، تنوي المجموعة تنظيف وتعقيم الأماكن بانتظام وتقديم محطات تعقيم، كما تخطط لتوسيع الممرات والمقاعد لزيادة المسافة البعيدة، والحد من نقاط الاتصال باستخدام التكنولوجيا مثل المدفوعات عبر الهاتف المحمول، وتوفير الخدمات الصحية في الموقع

 

. تقول CTA إنها ستنظر في إجراء عمليات فحص درجة الحرارة وتخطط لإصدار أفضل الممارسات، مثل ارتداء قناع - على الرغم من أنها لا تقول ما إذا كانت مطلوبة.

 

بدأت شركات أخرى في إلغاء المؤتمرات الكبيرة التي تجري في نهاية عام 2020 تقريبًا خشية أن يشكل الوباء تهديدًا، فقد ألغت Blizzard برنامج BlizzCon لشهر نوفمبر، وأعلنت Microsoft أنها لن تعقد سوى الأحداث الرقمية حتى يوليو 2021.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : تطبيق صور جوجل يتوقف عن عمل نسخة احتياطية من WhatsApp و Instagram