تكنولوجيا : شاهد.. نجم هوليوود "غير سعيد" مع آبل

تكنولوجيا : شاهد.. نجم هوليوود "غير سعيد" مع آبل
تكنولوجيا : شاهد.. نجم هوليوود "غير سعيد" مع آبل

الجمعة 22 مايو 2020 09:41 مساءً

نافذة على العالم - لم يسبق أن شعرت بالحاجة إلى كاميرا أمامية جيدة أو كاميرا ويب على جهاز كمبيوتر محمول بقدر ما شعرت به في الشهرين الماضيين.

 

أصبحت مؤتمرات الفيديو، والدروس عبر الإنترنت، ومكالمات الفيديو الجماعية أمرًا عاديًا في اليوم وأصبحت كاميرا الويب الجيدة أمرًا ضروريًا.

 

الآن، لا تحتوي كاميرات الويب حقًا على أفضل المواصفات، وقد أزعج ذلك ممثل هوليوود الذي يستخدم جهاز MacBook Air.


كلارك جريج، الذي لعب دور العميل Phil Coulson، في أفلام Marvel Universe، غير راضٍ عن Apple وشرائه الأخير: MacBook Air الجديد.

 


انتقل جريج إلى تويتر ليعبر عن قلقه تجاه شركة آبل، وقال: "عزيزتي آبل مرحبا أنا معجب كبير بكي لأكثر من 30 عامًا، لقد علقت حتى عندما أخطأت في شراء أجهزة iPhone لجعلنا نشتري هواتف جديدة، لكنني اشتريت للتو جهاز MacBook Air جديد لاستخدامه فيما سيكون على الأرجح Zoom غامض وتكون كاميرا الويب مروعة، لماذا ا؟".

 

يأتي جهاز MacBook Air الجديد مزودًا بكاميرا بدقة 720 بكسل، والتي لا تصل إلى المستوى المطلوب على الورق، اشتكى الكثير

من الناس حول ذلك لأن مكالمات الفيديو - خاصة في الإضاءة المنخفضة - على MacBook Air لا تبدو رائعة.

 

لم تقم Apple بتغيير قدرات كاميرا الويب على MacBook Air لبعض الوقت ولم يحصل طراز 2020 أيضًا على ترقية، وتوفر الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows كاميرا بدقة 1080 بكسل وتدعي أن لديها حساسية أفضل للضوء أيضًا، وهو ما تفتقر إليه أجهزة MacBook Air الجديدة.


لم تستجب شركة Apple - علناً على الأقل - لمظالم كلارك، الذي أضاف تغريدة ثانية نشر فيها صورة لماكنتوش باوربوك 100 القديم وأخبر شركة آبل "احترم عملائك Apple أو سينتهي بك الأمر مثل هذا الجهاز".


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : بسبب الاحتجاجات والنهب.. آبل تغلق متاجرها في الولايات المتحدة