تكنولوجيا : هل تريد تجنب المكالمات غير الضرورية.. إليك الطريقة عبر Truecaller

تكنولوجيا : هل تريد تجنب المكالمات غير الضرورية.. إليك الطريقة عبر Truecaller
تكنولوجيا : هل تريد تجنب المكالمات غير الضرورية.. إليك الطريقة عبر Truecaller

الجمعة 22 مايو 2020 06:41 مساءً

نافذة على العالم - Truecaller هو تطبيق للهواتف الذكية يوفر ميزات مثل تحديد هوية المتصل وحظر المكالمات وتصفية الرسائل القصيرة والمراسلة الفورية وتسجيل المكالمات، وإعدادات الأمان للمكالمات والمراسلات.

 

تتمثل الفكرة في الحفاظ على المستخدم محميًا من المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها وحظر جهات الاتصال غير الضرورية.

 

يحتوي التطبيق أيضًا على أدوات تخصيص أخرى مثل تخصيص السمة ومسح الأرقام مما يسهل تفاعل المستخدم، هذا التطبيق يوفر الكثير من الوقت لأنه لا يتعين عليك التقاط مكالمات غير مرغوب فيها أو حضور رسائل البريد العشوائي؛ يمكنك فقط تصفية ما تريد أن يتم إعلامك به.

 


Truecaller هو تطبيق رائع لأولئك الذين يرغبون

في حظر المكالمات غير الضرورية من قبل جهات اتصال غير معروفة، ولكن في بعض الأحيان هناك بعض المكالمات التي يرغب المرء فقط في تجاهلها وعدم حظرها، في هذه الحالة، يمكن للمستخدم وضع ميزة تعريف المكالمة لتطبيق Truecaller للاستخدام.

 

عندما تتلقى مكالمة من مستخدم، يرسل لك Truecaller إشعارًا بالدفع يحدد المتصل قبل أن يرن هاتفك، يحدد التطبيق كلاً من جهات الاتصال وغير جهات الاتصال لك حتى قبل رنين المكالمة.

 

في هذه الحالة، يمكنك تجنب مكالمة غير ضرورية عن

طريق وضع هاتفك في وضع الطائرة مباشرة بعد تنبيه الدفع، بهذه الطريقة لن يتمكن الشخص الذي يتصل بك من الاتصال برقمك ولن يعرف أبدًا أنك قمت بإيقاف تشغيل مزود الخدمة الخاص بك، يمكنك فيما بعد إيقاف وضع الطائرة.


شيء آخر يمكنك القيام به لتجنب مكالمات البريد العشوائي غير الضرورية هو أنه يمكنك تحديث Truecaller إلى إصدار متميز، سيُحدِّث الإصدار المميز تلقائيًا قائمة أهم مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها، كل ما عليك فعله هو تمكين التعرف على البريد العشوائي وسيحظر Truecaller كبار مرسلي البريد العشوائي تلقائيًا.


بصرف النظر عن تجاهل المكالمات غير الضرورية، يمكن للمستخدم أيضًا تسجيل مكالمة غير معروفة لغرض الأمان، باستخدام تطبيق Truecaller، يمكنك الاحتفاظ ببريدك الوارد نظيفًا حيث يصنف تلقائيًا الرسائل والمكالمات الشخصية المهمة والمهمة.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : بسبب الاحتجاجات والنهب.. آبل تغلق متاجرها في الولايات المتحدة