تكنولوجيا : مايكروسوفت تعلن زيادة مكالمات الفيديو في Teams بنسبة 1000٪

تكنولوجيا : مايكروسوفت تعلن زيادة مكالمات الفيديو في Teams بنسبة 1000٪
تكنولوجيا : مايكروسوفت تعلن زيادة مكالمات الفيديو في Teams بنسبة 1000٪

الجمعة 10 أبريل 2020 06:45 مساءً

نافذة على العالم - مع انتشار وباء فيروس كورونا المستجد COVID-19، أصبح العمل من المنزل هو البديل الافتراضي لتلك الشركات القادرة على القيام بذلك، فليس من المستغرب أننا نشهد ارتفاعًا كبيرًا في استخدام أدوات الدردشة المرئية مثل Zoom و Google Meet و Teams.

 

لقد سمعنا بالفعل بعض التحديثات من Zoom و Google، ولكن انضمت Microsoft اليوم إلى العرض بتقرير جديد حول كيفية تكيف مستخدمي Teams مع صعود العمل عن بعد.

 

في 16 مارس، أعلنت الشركة عن 900 مليون دقيقة اجتماع في Teams، الآن، بعد أقل من شهر، قالت إنها شهدت رقمًا قياسيًا جديدًا يوميًا بلغ 2.7 مليار اجتماع في يوم واحد في 31 مارس.

 

وخلال تلك الاجتماعات، قام عدد أكبر من

المستخدمين أيضًا بتشغيل كاميرات الفيديو الخاصة بهم، بشكل عام، تضاعف عدد المستخدمين الذين يستخدمون الكاميرا منذ بداية هذه الأزمة، وزاد العدد الإجمالي لمكالمات الفيديو في Teams بأكثر من 1000٪ في مارس.

 


هذا هو الكثير من الوقت الذي يقضيه في الاجتماعات والتي ربما كان من الممكن استخدامها بطرق أكثر إنتاجية، ولكن من المؤكد أن هناك الكثير من اجتماعات الفرق.


نظر فريق Microsoft أيضًا إلى المكان الذي يستخدم فيه الأشخاص الفيديو أكثر من غيرهم، حيث كانت النرويج وهولندا في المقدمة، هناك تتضمن 60٪ من المكالمات الفيديو، وفي الولايات المتحدة، هذا الرقم هو

38٪. قالت Microsoft إن هذا قد يكون بسبب توفر النطاق العريض السريع.

 

وجدت Microsoft أيضًا أن مستخدميها يقضون أيضًا وقتًا أطول من اليوم مع Teams، في شهر مارس، زاد متوسط ​​الوقت بين استخدام شخص ما لأول مرة Teams وآخر استخدام للخدمة بأكثر من ساعة.

 

تجادل الشركة بأن هذا لا يعني أن الأشخاص يعملون لساعات أطول، بدلاً من ذلك أنهم يقسمون اليوم بطريقة تعمل من أجل إنتاجيتهم الشخصية أو تفسح المجال للالتزامات خارج العمل.


بغض النظر عن الخدمة التي تستخدمها الشركة للعمل عن بُعد، سيكون من المثير للاهتمام معرفة عدد هذه العادات الجديدة التي ستلتزم بمجرد انتهاء هذه الأزمة.

 

في الصين، حيث يعود بعض الموظفين الآن إلى العمل، يستمر عدد مستخدمي Teams النشطين يوميًا في النمو، وفقًا لمايكروسوفت، ولكن من المؤكد أنه ستكون هناك مناطق حيث ينخفض ​​الاستخدام بسرعة بمجرد عودة الأشياء إلى شيء يشبه الوضع الطبيعي.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : بسبب الاحتجاجات والنهب.. آبل تغلق متاجرها في الولايات المتحدة