تكنولوجيا : إم تي إن وإريكسون توقعان اتفاقية تعاون لتوفير الخدمات المدارة في بنين

تكنولوجيا : إم تي إن وإريكسون توقعان اتفاقية تعاون لتوفير الخدمات المدارة في بنين
تكنولوجيا : إم تي إن وإريكسون توقعان اتفاقية تعاون لتوفير الخدمات المدارة في بنين

الأربعاء 25 مارس 2020 07:30 مساءً

نافذة على العالم -  أعلنت إريكسون عن تعاون جديد مع إم تي إن بنين، في إطار الشراكة طويلة الأمد بين الشركتين في مجال توفير خدمات الاتصال.

 

 يهدف التعاون الجديد إلى توفير الخدمات المُدارة من المستوى العالمي من قبل إريكسون لمزود الاتصالات، بما في ذلك مركز عمليات الشبكة والخدمات الميدانية الراديوية والخدمات الأساسية وخدمات نقل البيانات عبر أراضي بنين.

 

 ستسهم الاتفاقية الجديدةفي تعزيز قدرة إم تي إن بنين لتوفرعمليات ذكية ومدفوعة بالبيانات اعتماداً على حالات استخدام الذكاء الاصطناعي (AI).

 

وستتمكن إريكسون وإم تي إن بنين بموجب القدرات المستقبلية المعززة للكفاءة والأتمتة والبيانات والتي يوفرها التعاون، من إنشاء مجموعة من العمليات التنبؤية

مع التركيز على تجربة العملاء وجودة الشبكة والأداء والأتمتة.

 

قال ستيفين بلويت، الرئيس التنفيذي لشركة إم تي إن بنين، إن العمليات التي تديرها الشبكة تعد عنصراً ضرورياً وحيوياً لتحسين رضا عملاءإم تي إن وتعزيز تجربتهم بالإضافة إلى تعزيز نمو الإيرادات وخفض النفقات.


 

أشار إلى أنه من المتوقع أن تسهم التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والأتمتة والتحليلات في تسريع عملية التحول التشغيلي بفضل الشراكة الجديدة مع إريكسون والتي تركز على الخدمات المدارة.

 

أشار إلى أن العمليات المستقبلية التي تعتمد على

البيانات، ستتيح التحول من الإدارة التفاعلية لتكنولوجيا المعلومات والشبكات إلى الإدارة الاستباقية، اعتماداً على عمليات الذكاء الاصطناعي والأتمتة.

 

قال نيكولاس بليكسيل، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في إريكسون: "يسعدنا تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع إم تي إن بنين ونتطلع إلى الاستثمار في المهارات والخبرات التي طورناها عبر إدارة الشبكات حول العالم".

 

أضاف: "نعتقد أن هذا التعاون سيعزز قدرة إم تي إن على تحسين كفاءتهالتطويرأعمالها الأساسية، وتلتزم إريكسون في إطار هذه الشراكة بتوفير إدارة أكثر فاعلية وتكاملاً فائقاً لشبكاتها مع تقديم الخدمات ذات الأهمية الاستثنائية".

 

 تابع أن عروض الخدمات المدارة القائمة على الذكاء الاصطناعي من إريكسون، تعد نموذجًا تشغيليًا متكاملًا للخدمات المُدارة، يعتمد على الذكاء الاصطناعي والأتمتة وقوة البيانات، لإعادة تصور عمليات الشبكة وتكنولوجيا المعلومات وتصميم الشبكة وتحسينها وتطوير التطبيقات وصيانتها.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : المصرية للاتصالات: تعديل مواعيد العمل بفروع الشركة على مستوى الجمهورية
التالى تكنولوجيا : إجراءات احترازية لحل مشاكل ضعف الإنترنت