تكنولوجيا : فيديو.. جوجل توصل Stadia إلى 18 هاتفًا جديدًا

تكنولوجيا : فيديو.. جوجل توصل Stadia إلى 18 هاتفًا جديدًا
تكنولوجيا : فيديو.. جوجل توصل Stadia إلى 18 هاتفًا جديدًا

الأربعاء 19 فبراير 2020 04:30 صباحاً

نافذة على العالم - من المعروف أن خدمة الألعاب السحابية Stadia من Google حصرية لهواتف Pixel منذ إطلاقها قبل ثلاثة أشهر، ولكن يبدو أن الأمر تغير هذا الأسبوع.

 

بشرى للمواقع الإخبارية.. جوجل سيدفع أخيرًا مقابل المحتوى

 

وفقًا لموقع engadget؛ ستحصل Stadia في 20 فبراير، على 14 طرازًا من أجهزة Samsung، بالإضافة إلى هاتف Asus ROG وROG Phone II وRazer Phone وRazer Phone II.

 

ستعمل جميع الهواتف التي تم تنشيطها حديثًا مع لوحات الألعاب اللاسلكية عبر البلوتوث - باستثناء وحدة تحكم Stadia، كما هو الحال مع هواتف Pixel، سيتعين توصيل لوحة ألعاب Stadia.

 

تعمل Google على نظام يسمح لوحدة تحكم Stadia

بالاتصال بالأجهزة المحمولة عبر شبكة WiFi، بدلاً من اتصال Bluetooth القياسي.

في الوقت الحالي، يجب أن تكون وحدة التحكم سلكية لأجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول، رغم أنها تعمل لاسلكيًا على التلفزيون عبر Chromecast Ultra.


 

قال رئيس تجربة ألعاب Stadia: "هذا أحد العناصر الموجودة في خريطة الطريق الخاصة بنا والتي سيتم إطلاقها قريبًا، لكننا نستخدم بالفعل طريقة مختلفة تمامًا مع جهاز التحكم لدينا، الذي يتصل مباشرة عبر WiFi بمركز البيانات".

 

تأتي أخبار اليوم بعد ثلاثة أسابيع من اتهام Redditor لجوجل

بعدم تقديم تحديث مهم للاعبين في Stadia لمدة 40 يومًا على التوالي.

 

وما زال اللاعبون - الذين أنفق كل منهم 130 دولارًا على إصدار مؤسس Stadia - ينتظرون إمكانات 4K ودعم وظيفة مساعد Google ووحدة التحكم اللاسلكية في وضع المستعرض، بالإضافة إلى مشاركة العائلة وقائمة فعلية من الألعاب الجديدة المتوجهة إلى النظام الأساسي.

 

تمتلئ المشاركة باللاعبين الذين رأوا أن تجربة Stadia هي نسخة تجريبية مخفية بدلاً من إطلاق كامل، ردت Google بقولها إنها تتفهم مشاعر الإحباط لدى اللاعبين، ولكن الأمر متروك للناشرين للإعلان عن ألعابهم.

 

طرحت Google بعض التحديثات منذ نشر Reddit، مضيفة حفنة من الألعاب الجديدة إلى Stadia، تحت عنوان Panzer Dragoon ومجموعة Serious Sam، وبالطبع هناك أخبار اليوم حول وظائف هاتف Samsung و ROG و Razer.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : عطل يضرب Snapchat.. والإحباط يصل تويتر
التالى تكنولوجيا : شاهد.. سببان مثيران للضحك وراء حرق أبراج الاتصالات في بريطانيا