تكنولوجيا : سر التعليقات البذيئة لتطبيق Byte منافس تيك توك وانستجرام

تكنولوجيا : سر التعليقات البذيئة لتطبيق Byte منافس تيك توك وانستجرام
تكنولوجيا : سر التعليقات البذيئة لتطبيق Byte منافس تيك توك وانستجرام

الثلاثاء 28 يناير 2020 03:30 صباحاً

نافذة على العالم - يعاني تطبيق بايت Byte، خليفة خدمة الفيديوهات القصيرة فاين Vine، والذي أصبح متاحًا على iOS وأندرويد بشكل رسمي، منذ ثلاثة أيام من الرسائل غير المرغوب فيها.

 

احذر.. 21 تطبيقًا على Android تسرق أموالك

 

يتيح التطبيق الجديد للمستخدمين نشر ستة مقاطع فيديو، لكن العديد منهم عانوا من تعليقات وطلبات بذيئة من روبوتات انتحال شخصية أناس حقيقيين.

أصدر  دوم هوفمان مؤسس شركة بايت وفاين، بيانًا قال فيه: "الشركة تدرك المشكلات وتعمل على معالجتها، استغرق Vine فترة طويلة في عام 2012 ، مما أعطى الشخص العادي مكانًا لعرض مواهبه في فيديوهات الحلقات التي مدتها ست ثوان".

 

يمكن للمستخدمين الاشتراك في منشئي مقاطع الفيديو المفضلة لديهم وستظهر المقاطع في جدول زمني في التطبيق


يمكن التمرير خلاله.

كان موقع التدوين العالمي تويتر Twitter قد حصل على Vine بعد فترة وجيزة من صدوره، لكن في أكتوبر 2016، أعلنت شركة التواصل الاجتماعي عن إغلاق التطبيق.


وبعد عامين، أعلن هوفمان خطط لإطلاق بايت، وقال: "نحن اليوم نعيد مقاطع فيديو مدتها 6 ثوان ومجتمع جديد للأشخاص الذين يحبونها، يطلق عليه البايت وهو مألوف وجديد، نأمل أن يتردد صداه مع الأشخاص الذين يشعرون أن هناك شيئًا ما مفقودًا".

على الرغم من أنه متحمس لتطبيق Vine الذي تم تجديده، إلا أن العديد من المستخدمين توافدوا على Twitter

لمشاركة الإحباطات حول أنه مليء بالرسائل غير المرغوب فيها.

 

شارك أحد مستخدمي Twitter ، باسم "owen": "مجرد نشر بايت وحرفياً خلال أول 3 ثوانٍ من الحرفي كان لدي 3 تعليقات بوت و 13 إعجابًا كيف يعمل هذا الموقع".


بينما لاحظ مستخدمون آخرون، "Dead Pirate Brandon"، مشكلة البوت بعد مشاهدة التعليقات على منشور،  إلا أن هوفمان كان سريعًا في إدراك المشكلة ونشرها على صفحات مجتمع بايت: "أردت نشر تحديث وتوضيح أننا على دراية بالمشاكل المتعلقة بتعليقات البريد العشوائي وعلى نطاق أوسع مع أنواع معينة من التعليقات".


أضاف: "هذه هى أهم أولوياتنا ونحن نعمل بجد لمعالجتها، لقد كان يجب أن يكون أفضل بشكل ملحوظ عما كان عليه قبل 24 ساعة ويجب أن يستمر في التحسن خلال فترة قصيرة قادمة"، موضحًا أن الشركة ستضيف القدرة على الإعجاب بالتعليقات وحظر وتصفية وتقييد التعليقات على المشاركات.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : واتساب يجد الحل بعد تسريب محادثاتك على جوجل
التالى تكنولوجيا : تسريب أول صور حقيقية لهاتف موتورولا المجهز بالقلم