ثقافة وفن : بالصور.. مدحت تيخا يتخلى عن الكوميديا في "بنت القبائل"


الجمعة 17 يناير 2020 03:30 مساءً

نافذة على العالم -  ينتظر الفنان مدحت تيخا عرض مسلسل "بنت القبائل"، الذي ينتمي إلى نوعيه الأعمال ذات 45 حلقه، والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية، بدءًا من غدٍ السبت 18 يناير الجارى.

 أكد "تيخا" أنه يجسد خلال أحداث العمل شخصية رجل يدعى "بكري"، تدور محور شخصيته في إطار درامي، وذلك لأنه يدخل في صراعات مع عمه الفنان يوسف إسماعيل، ونجل عمه الفنان محمد رياض، وذلك من أجل استرجاع حقه ألا وهو أرضه التي استحوذوا عليها بالقوة بعد أن توفى والده منذ الصغر.

 أضاف: "أنه مع مرور هذه الأحداث يمر بقصة عاطفية مع نجلة عمه


الفنانة هاجر الشرنوبي، ولكنها تتطور بقوة ويقع في حيرة بين الثأر ومشاعره العاطفية، ولكنه يتنازل عن فكرة الثأر ويخطف حبيبته ويهرب بها ليتزوجها من دون رغبة أهلها، وتشتعل بينهما العداوة لمنظور آخر".

 أشار تيخا إلى أنه هرب إلى قبيلة "الحمايدة"، الذي يحتمي بأهلها، وتعد هذه القبيلة الأكثر عداوة منذ قديم الأزل مع قبيلة عمه ونجل عمه، وهي قبيلة "العرايسة"، وتدور الصراعات بينهم بطريقة غير اعتيادية.

 أضاف: "أنه بالرغم من كل هذه الصراعات لا يتردد من بناء

أسرة مع شريكة حياته التي يحبها وبالفعل تمر بمراحل الحمل استعدادًا لبناء مستقبلهم الأسري وغيرها من الأحداث".

 يشار إلى أن الفنان مدحت تيخا يتخلى عن إطاره الكوميدي في هذه الملحمة الصعيدية والدرامية ويرتدي ثوب الإطار التراچيدي الصريح والمباشر، للمرة الأولى، الذي سيكون مفاجأة للجمهور.

 تدور أحداث مسلسل "بنت القبائل" ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودرامي، ويظهر ذلك من خلال الأجواء العامة والعادات والجذور التى يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن وغيرها.

 جدير بالذكر أن مسلسل "بنت القبائل" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم منهم: حنان مطاوع، عمرو عبدالجليل، محمد رياض، محمود عبدالمغنى، مدحت تيخا، هاجر الشرنوبي، منة فضالى، أشرف عبدالغفور ، يوسف إسماعيل وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار شاذلى فرح، وإخراج حسنى صالح.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : محمد العدل بمهرجان الفيلم القصير: لأول مرة لن أهاجم محافظة الإسكندرية وشكرًا لهم