أخبار عاجلة

موقع عرب امج للصور والخلفيات

موقع عرب امج للصور والخلفيات
موقع عرب امج للصور والخلفيات

تعتبر الصور والخلفيات من أهم الاشكال التعبيرية التي تلفت الانتباه سواء في المواقع أو منصات التواصل الاجتماعي ، حيث تحظى الصفحات والحسابات التي تنشر المحتوى في خلفيات جميلة أو باستعمال صور ذات جودة عالية باهتمام ومتابعة كبيرة من طرف الزوار. وهنا تبرز اهمية استخدام الصور اذا كنت من صانعي المحتوى. ولكن يبقى المشكل القائم هو في صعوبة الحصول على صور ذات جودة عالية من محركات البحث كما أن الخلفيات الجاهزة للكتابة تتطلب اتقان برامج التصميم مثل فوتوشوب وغيره كما تتوفر مواقع مدفوعة توفر صورة بأثمنة باهضة في الكثير من الاحيان.

الحل يكمن في موقع عرب امج الذي يتوفر على مكتبة كبيرة تضم الاف الصور المعدة خصيصًا للاستخدام المباشر ، اضافة الى خلفيات جميلة جاهزة للكتابة عليها وملصقات تعبيرية يمكنك تداولها كرسائل بين أصدقائك. في ما يلي أهم أنواع الصور التي يمكن أن تجدها في موقع عرب امج :

  1. صور اسلامية :

يضم هذا التصنيف مئات الصور التي تتضمن أدعية من كتاب حصن المسلم ذات تصاميم جذابة وأنيقة ، اضافة الى صور تتضمن مختلف التحيات والسلام والأدعية مكتوبة بخطوط عربية أنيقة جاهزة للاستخدام في الرسائل والايميلات.

  1. قسم المنوعات :

يضم هذا القسم العديد من الصور الساخرة والمضحكة المصممة بإتقان كبير والتي يمكنك استخدامها للتعليق في المنشورات  ، أو ارسالها وتداولها في الجروبات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.




  1. أدعية الصباح والمساء :

يمكنك كسب الثواب والاجر عبر نشر صور جميلة تتضمن أدعية الصباح والمساء عبر جروبات مواقع التواصل الاجتماعي أو في صفحات او حسابات تديرها على انستجرام ، سنابشات ، فيسبوك ومختلف المنصات.

  1. الأمثال الشعبية :

ستعجبك الصور المنشورة في هذا القسم لأنها معبرة وساخرة حيث تشمل امثال شعبية يتم تداولها يوميًا في المجتمعات العربية والتي ستسعد كثيرًا باستخدامها في المراسلات والمحادثات عبر السوشل ميديا بين أصدقائك وأقربائك.

  1. صور وخلفيات رومانسية :

يعتبر التعبير عن المشاعر والأحاسيس من الطبيعة الانسانية وعادة لا تعبر الكلمات عن مدى عمق مشاعرنا ، لذلك وضع موقع عرب امج في هذا القسم ملصقات وخلفيات رومانسية جاهزة للكتابة بتصاميم جديدة ومعبرة مع امكانية الكتابة عليها.

  1. بطاقات جاهزة للكتابة :

ستجد في هذا القسم اطارات جميلة جاهزة للكتابة يمكن استخدامها لكتابة التبريكات لمختلف المناسبات و ارسالها الى الاحباب والاقارب. كما تتوفر صور جميلة ومعبرة مجهزة باماكن للكتابة ، يمكنك استخدامها في نشر معلومات على شكل صورة احترافية في السوشل ميديا والتي ستجلب لك تفاعلا كبيرا ، كما انها ستكون قابلة لإعادة النشر وبالتالي ستستفيد من متابعين جدد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : غادة عادل تضع شرطًا للزواج مجددًا وتكشف عن "أصعب مقلب" من رامز جلال