ثقافة وفن : «الحلو» يواصل بروفات حفله بدار الأوبرا

ثقافة وفن : «الحلو» يواصل بروفات حفله بدار الأوبرا
ثقافة وفن : «الحلو» يواصل بروفات حفله بدار الأوبرا

السبت 15 أغسطس 2020 04:52 صباحاً

نافذة على العالم - لاقتراحات اماكن الخروج

يستعد المطرب محمد الحلو لإحياء حفل جماهيرى بدار الأوبرا على مسرح النافورة، تحت رئاسة د. مجدى صابر، رئيس دار الأوبرا، ويواصل «الحلو» بروفات الحفل بشكل يومى استعدادا لإحيائه يوم 21 أغسطس الجارى، تحت قيادة المايسترو سليم سحاب الذي يعود بعد غياب سنوات عن مسارح الأوبرا.

وتشارك في الحفل بالفاصل الأول المطربة آيات فاروق، سارة سحاب، عازف تشيللو محمود بدير، ناى نبيل برجاس، كمان نادر أنيس، اورج أحمد سيد، كمان محمد ظهير.

ويغنى الحلو خلال الحفل «التوبة» كلمات عبدالرحمن الأبنودى وألحان بليغ حمدى، و«أهيم شوقا» من كلمات أحمد فؤاد نجم وألحان صلاح الشرنوبى، و«يا حبيبى» كلمات نجم أيضا، وألحان وليد فايد و«عمار يا إسكندرية» من ألحان عمار الشريعى، و«لا كنت يوم احكى» من كلمات عماد حسن وألحان فاروق الشرنوبى و«أيوة والله» من كلمات مرسى جميل عزيز، وألحان محمد فوزى و«حيران» من كلمات مرسى جميل عزيز، وألحان محمد الموجى و«غريب الدار» من كلمات على الشيرازى، وألحان محمد القاسم.

من جانبها، قالت المطربة آيات فاروق إنها فخورة بالمشاركة في الحفل واختيار المايسترو سليم سحاب لها في أولى حفلاته بعد التوقف لسنوات عن التواجد في الأوبرا، موضحة أن قبل توقف الحفلات كان من المفترض قيام حفل ذكرى موسيقار الأجيال وللأسف لم يتم، ويشرفها الغناء مع الفنان الكبير محمد الحلو وكل الأساتذة الموسيقيين المحترمين المشاركين وسارة سحاب.

الوضع في مصر



اصابات

96,220

تعافي

57,858

وفيات

5,124


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : نيللي كريم ودينا الشربيني تنتهيان من تصوير «30 مارس» (صور)