ثقافة وفن : مي حلمي: ’’حاولت أتأكد من طلاقي بس تليفون جوزي مقفول‘‘.. ومحمد رشاد يرد: ’’طالق بالتلاتة‘‘‘


السبت 15 أغسطس 2020 04:47 صباحاً

نافذة على العالم - كتب: ضياء السقا

أثار انفصال المطرب محمد رشاد عن زوجته الإعلامية مي حلمي، بعد زواج استمر لما يقرب من عام، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية.

من جانبها، علقت الإعلامية مي حلمي على خبر انفصالها عن المطرب محمد رشاد من خلال ستورى حسابها على انستجرام، وقالت :«ردا على كل ما نشر من الامس عن خبر طلاقى.. لم يتم اعلامى رسميا حتى الان».

واضافت :«ولقد علمت خبر انفصالى وطلاقى عن طريق السوشيال ميديا زى ما انتى عرفتم بالظبط».

وتابعت :«واسفة حاولت اتاكد من الخبر من زوجى الحالى أو السابق مش عارفة بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الان».



على الجانب الأخر، نشر الفنان محمد رشاد منشورًا عبر حسابه على «إنستجرام»، أوضح فيه تفاصيل خاصة بطلاقه من مي حلمي، كما طالب متابعيه بأن يتجاوزوا هذا الموضوع، مؤكدًا أنه لن يعلق على هذه الأزمة مرة أخرى.

 

وكتب «رشاد» في منشوره: «قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحيم (الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم.. الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي».

وتابع: «وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش، أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتابعني أو متعرفنيش أصلا إنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي بالحلو أو الوحش وفالأول والآخر، ياريت نراعي إن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة.. قضينا أيام منها الحلو ومنها اللي مش حلو، وكل شيء نصيب وقدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة وليها مكانة في قلبي والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا. ودا هيكون اَخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع دا».

وعلق على منشوره قائلًا: «أتمنى تقروا وتفهموا الكلام كويس وتنفذوه من فضلكم.. كل شيء نصيب والكلمة الطيبة قدرها كبير عند الله وفي قلوب الناس».


المصدر : الموجز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثقافة وفن : نيللي كريم ضيفة الموسم الثالث من برنامج "قعدة رجالة"
التالى ثقافة وفن : نيللي كريم ودينا الشربيني تنتهيان من تصوير «30 مارس» (صور)