ثقافة وفن : نجوم الفن بين «الأضحية» والبحر فى أول عيد أضحى بزمن «كورونا»

ثقافة وفن : نجوم الفن بين «الأضحية» والبحر فى أول عيد أضحى بزمن «كورونا»
ثقافة وفن : نجوم الفن بين «الأضحية» والبحر فى أول عيد أضحى بزمن «كورونا»

الجمعة 31 يوليو 2020 10:03 مساءً

نافذة على العالم - لاقتراحات اماكن الخروج

اختلف نجوم الفن في قضاء أول أيام عيد الأضحى، في ظل جائحة كورونا، منهم من قرر قضاءه في القاهرة، من أجل الإشراف على ذبح الأضحية، ومنهم من واصل قضاء إجازته على الشاطئ.

وحرص عدد من الفنانين، أمس، على ذبح الأضحية، في أول أيام العيد، وكان أحمد حلمى في مقدمة هؤلاء الفنانين، ونشر صورة له رفقة الخروف وهو يداعبه قائلًا: «اعمل نفسك ميت».

وهنأ حكيم جمهوره بالعيد وقال: «رغم اتباعى ريجيمًا قاسيًا لإنقاص وزنى بعد حفل شم النسيم الماضى، إلا أن هذا لن يمنعنى من أكل الفتة اليوم». فيما نشر رامز جلال صورة له وهو يركب الخروف وهنأ جمهوره بالعيد.

الفنانة دينا تواظب على ذبح الأضحية، سنويًا، وكثيرًا ما نشرت صورها وهى تمسح يديها بدماء الأضحية على حوائط جدران منزلها كنوع من التبارك.

في المقابل، استغل عدد آخر من نجوم الفن فرصة العيد لقضاء إجازة رفقة أسرهم، بعد أن تسببت الجائحة في إحداث تغييرات جذرية في خريطة أعمالهم الفنية والاجتماعية.

الفنان أمير كرارة يقضى إجازته في الساحل الشمالى، رفقة أسرته. كما يقضى الفنان أحمد العوضى وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز إجازتهما في الساحل، عوضًا عن شهر العسل الذي لم يتمكنا من قضائه بسبب انشغالهما بأعمالهما الرمضانية.. وكان «العوضى» وقتها يصور مشاهده في مسلسل «الاختيار»، فيما كانت ياسمين تصور مسلسلها «ونحب تانى ليه».

الفنان كريم فهمى يقضى إجازته الصيفية، رفقة زوجته على شاطئ البحر. فيما قرر الفنان الكبير سمير صبرى قضاء أول أيام العيد في مسقط رأسه بمدينة الإسكندرية.



وتواصل الفنانة غادة عبدالرازق قضاء إجازتها الصيفية في الساحل، بصحبة أسرتها، بعدما تسببت جائحة كورونا في عدم سفرها إلى الخارج لقضاء الصيف في إحدى دول شرق آسيا، كما اعتادت سنويًا.

وقرر الفنان مصطفى فهمى وزوجته الإعلامية اللبنانية، فاتن موسى، قضاء فترة الصيف في أكثر من شاطئ داخل مصر، حيث اعتادا السفر، سنويًا، إلى أكثر من دولة أوروبية.

الوضع في مصر

اصابات

93,356

تعافي

37,025

وفيات

4,728


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : نيللي كريم ودينا الشربيني تنتهيان من تصوير «30 مارس» (صور)