ثقافة وفن : أحمد التهامي يكشف تفاصيل جديدة عن «زنزانة ٧»

ثقافة وفن : أحمد التهامي يكشف تفاصيل جديدة عن «زنزانة ٧»
ثقافة وفن : أحمد التهامي يكشف تفاصيل جديدة عن «زنزانة ٧»

السبت 11 يوليو 2020 01:16 صباحاً

نافذة على العالم - لاقتراحات اماكن الخروج

قال الفنان أحمد التهامي، إنه اقترب من الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم «زنزانة ٧»، وباقي من تصوير العمل يومين فقط، حيث يتم تصوير المشاهد بين أحد الفنادق بمنطقة السادس من أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المبارك.

وكشف «التهامي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، عن دوره من خلال تجسيده شخصية «مطحنه» وهو شاب يعيش بشرم الشيخ ويقوم بتغيير مسار أحداث العمل، موضحا أن اختيار اسم العمل لـ«زنزانة ٧» ليس تشبه بأي عمل آخر خارجي، ولكن بسبب المعروف بالعالم أن «زنزانة ٧» يسجن بها أخطر مجرمين بسجون العالم أجمعه، حيث سيتم حبس الأبطال بها والالتقاء ببعضهم البعض بها.

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن، حيث يجسد الفنان نضال الشافعى شخصية منصور الذي يدخل السجن في إحدى القضايا، ويجسد أحمد زاهر شخصية حربى، وهو شاب يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن ومع مرور الأحداث، يلتقى المسجونان منصور وحربى داخل «زنزانة 7».

الفيلم من تأليف حسام موسى، واخراج ابرام نشأت، ومن بطولة الفنان أحمد زاهر، ونضال الشافعي، وأحمد التهامي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخه، ومنة فضالي، وعبير صبري، ومايا نصري، وايمي اسلام، ومصطفى هريدي.

الوضع في مصر



اصابات

80,235

تعافي

23,274

وفيات

3,702


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثقافة وفن :  «بيروت ما بيلبقلها الحزن».. هند صبري تستعيد ذكرياتها في لبنان
التالى ثقافة وفن : "أنا مش مغرور.. أنا راجل برج التور".. محمد رمضان يستعرض سياراته الفاخرة.. ومغردون: بيطلع يصعب علينا في المسلسلات