ثقافة وفن : عايدة سعودى: الاعتماد على تطبيق «زووم» للتواصل مع ضيوف «إنرجى»

ثقافة وفن : عايدة سعودى: الاعتماد على تطبيق «زووم» للتواصل مع ضيوف «إنرجى»
ثقافة وفن : عايدة سعودى: الاعتماد على تطبيق «زووم» للتواصل مع ضيوف «إنرجى»

الأربعاء 1 يوليو 2020 06:01 صباحاً

نافذة على العالم - لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت عايدة سعودى رئيس محطة إنرجى، أنه سيتم الاعتماد فى الفترة المقبلة على تطبيق «زووم» من أجل التواصل والحوار مع الضيوف فى برامج المحطة، حرصا على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعى وحفاظا على سلامتهم، كما أضافت فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» أن العمل فى الإذاعة عاد كما كان قبل فترة الحظر بالنسبة للمذيعين عدا المذيع باسم كميل الذى لا يزال يقدم برنامجه «فول92.1» من المنزل بسبب إصابته بالكورونا، وعند تحسن حالته، والتأكد من سلبية المسحة سيقوم بالعودة لممارسة العمل من الإذاعة.

وأكدت «سعودى» أن علينا أن نتكيف مع الوضع الراهن، وأن الإذاعة لن تتوقف عن إسعاد مستمعيها من الشباب ومن خلال التطبيقات والتكنولوجيا التى يعرفونها ويتقبلونها.

من ناحية أخرى احتفل برنامج «اصحى بإنرجى» بـ«اليوم العالمى للكاميرا» باستضافة المصور والمعمارى كريم الحيوان، والمصور الصحفى روجيه أنيس، والمصورة رانيا شيرين للتحدث عن أساليب التصوير، البرنامج تقدمه زهرة رامى ويبث على راديو إنرجى 92.1.

وتحدث «الحيوان» عن جولات التصوير الذى قام بها فى شوارع القاهرة مع مجموعة من هواة ومحبى التصوير لتعليمهم ما هو جديد فى فن التصوير، فى حين تحدث المصور الصحفى روجيه أنيس عن التصوير الصحفى والوثائقى، وآخر المشروعات التى صورها، وكشفت رانيا شيرين عن الفرق فى ممارسة التصوير كفتاة فى الشارع، وأهم الصعوبات التى تواجهها، وتم اللقاء عبر تقنية «زووم».

الوضع في مصر



اصابات

68,311

تعافي

18,460

وفيات

2,953


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثقافة وفن : الموجز الفنى.. سوسن بدر تبهر الجمهور.. ومحيى يفاجئ محبيه.. وعمر كمال فى الجيش
التالى ثقافة وفن : للا فضة تفضح حيل متحرش الجامعة الأمريكية ‏للإيقاع بها