أخبار عاجلة

ثقافة وفن : نجوى كرم: لا اعتبر نفسي "فنانة استعراضية"

ثقافة وفن : نجوى كرم: لا اعتبر نفسي "فنانة استعراضية"
ثقافة وفن : نجوى كرم: لا اعتبر نفسي "فنانة استعراضية"

الخميس 27 يونيو 2024 12:34 مساءً

نافذة على العالم - نجوى كرم: لا اعتبر نفسي "فنانة استعراضية"

Thursday, June 27, 2024 - 13:14

تحدثت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن رأيها في الألقاب الفنية التي تُطلق على الفنانين، مشيرة إلى أن اسم الفنان هو الأبقى وليس لقبه الفني.
قالت "كرم" خلال مؤتمر صحفي لها على هامش مهرجان موازين في دورته الـ 19 قبل إحيائها لحفلها بالمغرب، إن الألقاب تكون نوع من التقدير على العطاء الذي يقدمه الفنان، وإذا تم إلقاء اللقب على الفنان منذ البداية فمسيرته الفنية بعد ذلك هي التي توضح هل يستحقه أم لا.
أضافت أنها تعمل على ألبوم جديد وطرحت أولى أغانيه الفنية، مشيرة إلى أن الأغاني المتبقية سيتم إصدارها تباعاً كل فترة أغنية مختلفة.
أشارت إلى أنها لا ترى نفسها فنانة استعراضية، مؤكدة على أنها ترى أن الوطن العربي يفتقد الاستعراض الحقيقي.
وعن رأيها في الذكاء الاصطناعي فأوضحت أنه عملية أكبر من البشر، مشيرة إلى أنه مخطط كبير للمستقبل وهناك الكثير من الأشخاص تستخدمه بطريقة غير صحيحة.
أردفت: "بدأوا الذكاء الاصطناعي في الفن لأنه الأقوى، الذكاء الاصطناعي عندنا خوف منه إن يجردنا من المشاعر، أنا مع الطرب، ودائما ندعي إن الإنسانية تظل مسيطرة".
وعن رأيها في التكنولوجيا فقالت: "التكنولوجيا بتاخدنا من التواصل، سموه تواصل اجتماعي ليمنعونا من التواصل الإنساني، التلقي يختلف اليوم لأننا صرنا قاعدين بدون مشاعرنا، و99% من اللي بيكون قاعد معاك بيركز في الموبايل، بقينا بنتجرد من الحب والخيال".


المصدر : ثقافة وفن : نجوى كرم: لا اعتبر نفسي "فنانة استعراضية"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : غادة عادل تضع شرطًا للزواج مجددًا وتكشف عن "أصعب مقلب" من رامز جلال