ثقافة وفن : نوال الزغبي تشيد بقوة أصالة في التعامل مع طلاقها من طارق العريان.. والأخيرة ترد

ثقافة وفن : نوال الزغبي تشيد بقوة أصالة في التعامل مع طلاقها من طارق العريان.. والأخيرة ترد
ثقافة وفن : نوال الزغبي تشيد بقوة أصالة في التعامل مع طلاقها من طارق العريان.. والأخيرة ترد

السبت 6 يونيو 2020 09:01 مساءً

نافذة على العالم - لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن علاقتها بالفنانة السورية أصالة، موضحة أنها تقدر قيمتها الفنية وتجدها قوية في التعامل مع طلاقها من المخرج طارق العريان، مقارنة بمشاعرها هي وقت انفصالها من زوجها.

وقال «الزغبي»، في برنامج «ضحك ولعب وجد» الذي يعرض عبر قناة «MTV» اللبنانية: «بحبها أصالة، هي لا صديقة ولا عدوة، مش صديقتي بمعني أنه لا نتغزل ببعضنا على (تويتر)، بنحكي مع بعض وبنتعشى مع بعض لكن مش أصدقاء، بس أكيد فنانة كبيرة وصوتها فظيع».

وأوضحت أنها استقبلتها في بيتها حينما سافرت أصالة إلى لبنان، وأطعمتها «التبولة» منذ زمن بعيد، مُتابعه: «زمان عزمتها عملتلها تبولة، وممكن نكررها ليه لأ، أنا إذا بعرف أنه أصالة بلبنان بعزمها عندي بتنور بيتي».

وبسؤال مذيع البرنامج «أصالة قوية بطلاقها مثل قوة نوال بطلاقها؟»، ردت الزغبي: «هي أقوى أنا بعدت هي لأ«.

من جانبها، تفاعلت الفنانة أصالة مع كلمات الزغبي عبر «انستجرام»، ووصفتها: «دائما في أجمل شكل وألطف حضور».

وتابعت أصالة: «أوّلاً نحنا لازم وضروري نكون صحاب، وذلك لأنّنا نشترك بأصحاب قراب جدا منّي ومنّك، وثانياً أنا لليوم مانسيت تبّولتك ورح تعيديها كتير لأنّنا بإذن الله رح نلتقى».

وتابعت: «ثالثاً القوّة الّلي بتكون فينا، نحنا ما بنشوفها غيرنا بيشوفها، ومتل مو شايفتيني قدرت، أنا كمان بشوفك قدرتي وغنّيتي وأثّرتي وعبّرتي ودائماً كنتي بأجمل شكل وألطف حضور رغم الألمّ الّلي بقدر أتخيّله، الله يكون معك وتبقي نجمة منّ دهب».



كانت «الزغبي» حصلت على حكم قضائي بطلاقها نهائيًا، منذ أشهر، بعد مرور ١٢ عامًا من الانفصال الفعلي عن زوجها، وتتحمل طوال هـذه السنوات مسؤولية عن تربية أطفالها، في حين انفصلت أصالة عن طليقها «العريان»، منذ أشهر، بعد زواج دام ١٠ سنوات، ولدى الثنائي المنفصل، ثلاثة أبناء.

الوضع في مصر

اصابات

31,115

تعافي

8,158

وفيات

1,166


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : بـالصور .. ريا أبي راشد تتجول في شوارع لندن