ثقافة وفن : محمد منير يغني مع دينا الوديدى ونوران أبو طالب

ثقافة وفن : محمد منير يغني مع دينا الوديدى ونوران أبو طالب
ثقافة وفن : محمد منير يغني مع دينا الوديدى ونوران أبو طالب

الجمعة 29 مايو 2020 09:01 صباحاً

نافذة على العالم - لاقتراحات اماكن الخروج

يحيى الكينج محمد منير حفلا «أون لاين»، اليوم، عبر قناة «we»، على «يوتيوب»، في العاشرة مساءً، بمصاحبة فرقته الموسيقية، في حفل يمتد 90 دقيقة، من داخل منزله، بمناسبة احتفالات عيد الفطر.

وقال «الكينج»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «الحمد لله أجريت جراحة في قدمى، قبل 3 أسابيع، والأمور أفضل كثيرًا، وتماثلت للشفاء، بعد إجراء جلسات علاج طبيعى، بصحبة عدد من المتخصصين الألمان».

وأضاف: «ردود الفعل على الإعلانات الترويجية للحفل جيدة جدًا نظرا لتفاعل الجمهور معها، وأتوقع مشاهدتها بالملايين، وأعدهم بأن الحفل سيكون مختلفا في كل تفاصيله، وقد سجلته أمس الأول، وسوف يبث مباشرة على يوتيوب، ومدته ساعة ونصف الساعة من الغناء المتواصل، بصحبة فرقتى الموسيقية، وهو حدث مهم كونى أول فنان عربى يسجل حفلا غنائيا من داخل منزله».

ولإيمانه بضرورة تقديم الأصوات الجديدة، قال: «حرصت على تقديم صوتين مهمين معى في الحفل، هما المطربتان دينا الوديدى ونوران أبوطالب، وكلتاهما تستحق الدعم والمساندة، في مبادرة أتمناها في حفلاتى لأن مهمتى أن أقدم الأصوات الجيدة في بلدى، وهى أصوات تستحق، ودعمها واجب».

وعن الأغانى المقرر تقديمها في الحفل، قال «منير»: «حرصت على اختيار أغان تحمل الأمل للجمهور، ومتنوعة بين القديم والحديث، وتعطى تفاؤلا للمصريين، عبر حفل خيالى، إن شاء الله يستمتع به الجمهور، ومنها أغانى أهل الأول، يونس، شجر الليمون، في عشق البنات، خايف أوعدك، الحياة للحياة، سحر المغنى، هوّن يا ليل، عالم واحد، شتا، نعناع الجنينة، شمندورة، النيل».



الوضع في مصر

اصابات

20,793

تعافي

5,359

وفيات

845


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : بـالصور .. ريا أبي راشد تتجول في شوارع لندن