ثقافة وفن : رامي جمال لجمهوره: عايز منكم مليون لايك


الاثنين 30 مارس 2020 12:45 صباحاً

نافذة على العالم - طالب عدد كبير من جمهور الفنان رامي جمال بالظهور في حفلة لايف مثل التي ظهر بها المطرب تامر عاشور والفنانة آمال ماهر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكتب "رامي" : "انا ملاحظ ان الطلب على اني اطلع لايف اعمل حفله، طلب يستحق الدراسة، طيب عاوز اشوف كام حد عاوزني اعمل كده واقل من مليون لايك مش هقبل"، وذلك عبر حسابه الرسمي "إنستجرام".

 

وإنهالت عليه العديد من التعليقات من محبيه و جمهوره، ومن ضمنهم زوجته نرمين، حيث اقترحت عليه بطريقتها مشاركته في الغناء

بحفل اللايف.

وإنضم الفنان أدهم سليمان بصوته لقائمة جمهور رامي، وطالبه بإقامة الحفل. 


 

 

يذكر ان رامي جمال قد طرح مؤخراً، ألبومه الجديد "أنا لوحدى" بالتزامن مع عيد الحب وذلك بعد طرح أغنيتين قبل الألبوم وهما كليب "سقف" والذى تصدر جميع المنصات على مواقع التواصل الاجتماعى، ولاقى تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وتخطت نسبة مشاهدته أكثر من 10 ملايين مشاهدة حتى الآن.

 

والأغنية الثانية كانت "بيهم كلهم" والتى حققت

نسبة مشاهدة حتى الآن أكثر من مليون ونصف مشاهدة، من كلمات أحمد المالكى، ألحان رامى جمال، توزيع وسام عبد المنعم، وتم طرحها بالتزامن مع عيد الحب.

 

وتعاون فى ألبومه الجديد "أنا لوحدى" مع عدد من الشعراء وهم،: تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد الملكى، وشادى نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقى فكان لكل من توما، ونادر حمدى، وشريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربى، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال فى الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : خاص.. عاليا علي تكشف لـ الوفد حقيقة إصابة نهال نبيل بفيروس كورونا