ثقافة وفن : شاهد رسالة محمد رمضان لجمهوره

ثقافة وفن : شاهد رسالة محمد رمضان لجمهوره
ثقافة وفن : شاهد رسالة محمد رمضان لجمهوره

الثلاثاء 18 فبراير 2020 10:30 مساءً

نافذة على العالم - نشر الفنان محمد رمضان صورة له يوجه عبرها رسالة لجمهوره وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

و علق عليها قائلا : جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي .. وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات .. والسبب هو

ان لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية .. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم ♥️ زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص .. والدليل ان كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى ..ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً  ثقة في الله نجاح.

و يذكر الفنان يواصل تصوير مسلسل البرنس المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى القادم و هو من تأليف و اخراج محمد سامى و تدور احداثه في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : «عز وكريم والسقا».. منافسة قوية منتظرة على إيرادات أفلام عيد الفطر 2020