ثقافة وفن : "كابوريا 2".. مشروع لم يرى النور للراحل هيثم أحمد زكي

ثقافة وفن : "كابوريا 2".. مشروع لم يرى النور للراحل هيثم أحمد زكي
ثقافة وفن : "كابوريا 2".. مشروع لم يرى النور للراحل هيثم أحمد زكي

الخميس 7 نوفمبر 2019 02:26 مساءً

نافذة على العالم - رحل عن عالمنا فجر اليوم الخميس الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر ناهز الـ35 عامًا، وأغلق بوفاته صفحة ربما كانت تحمل طموحات ومشاريع فنية كثيرة، كان أبرزها فيلم "كابوريا 2" الذي حلم بتنفيذه ليصبح أمتداد لفيلم والده الناجح الذي حمل نفس الأسم.


قال الفنان الراحل في لقاء سابق علي برنامج "ON Set": "أحلم بأداء الكثير من الادوار لكن الفرصة لم تسنح ليقوم بها بعد، منها دور الضابط، والملاكم.. ودور الملاكم بالتحديد أجد فيه تحدي كبير لأن

والدي الفنان أحمد زكي قدم تلك الشخصية في ثلاث أفلام، وكان كل منهما بشكل مختلف، وأنا أيضًا أردت تقديمه علي طريقتي".

وتابع: "أنا وجيلي من ابناء الفنانين في ورطة منذ بدأت المقارنات مع ذوينا من النجوم لأنهم من الأجيال الذهبية في السينما المصرية..و اذا ابتعدت عن الأدوار التي قدمها والدي لن أعمل نهائيًا فأحمد زكي قدم شخصية الضابط، الرئيس ، البواب، المجنون، الفنان،


الدجال، وغير ذلك".

وعن مشروع فيلم "كابوريا 2"، قال هيثم: "هناك مشروع جيد لكنه تحت التنفيذ وما شجعني علي تلك الفكرة هو رؤيتي لفيلم "روكي" لسيلفستر ستالوني، كان به ملاكم اسمر يدعي أبولو كريد فصنعوا فيلم جديد ببطل يكون فيه البطل ابن أبولو كريد و سُمي الفيلم "كريد" وحقق نجاحًا لا يقل عن روكي".

جدير بالذكر أن الفنان الراحل أحمد زكي قدم فيلم كابوريا عام 1990، وقام فيه بدور حسن هدهد وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وشاركه البطولة كل من: رغدة، حسين الإمام، سحر رامي، يوسف داوود، محمد لطفي، تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة.

شاهد الفيديو من هنا...

 


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : محمد ممدوح يكشف رسالة يحيى الفخراني له: "أسعدتني كثيرا" - فن وثقافة - الوطن