أخبار عاجلة

أفضل شامبو للشعر الكيرلي

أفضل شامبو للشعر الكيرلي
أفضل شامبو للشعر الكيرلي

إن كنتِ من ذوات الشعر الكيرلي، وترغبينّ بالحفاظ على صحة شعركِ وحمايته من الجفاف، والنفشة، والمشاكل الأخرى، إذًا عليكِ اتباع روتين خاص للعناية به، مع اختيار مستحضرات العناية التي تناسبه، وأساسها الشامبو؛ إذ لا بد من اختيار الشامبو المناسب للشعر الكيرلي، وفي هذا المقال سنقدم لك بعض أنواع الشامبو المخصصة للشعر الكيرلي.

أفضل شامبو للشعر الكيرلي

فيما يأتي نذكر لكِ مجموعة من أهم أنواع الشامبو المخصصة للشعر الكيرلي، وهي:

1- شامبو الفيف من لوريال باريس شامبو L'ORĒAL PARIS Elvive Extraordinary Oil Curls Shampoo

يعمل هذا النوع من الشامبو كعلاجٍ فعّال جدًا للشعر الجاف، والشعر الكيرلي على وجه التخصيص، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر الكيرلي؛ لاحتوائه على الزيوت المنوعة، التي تساعد على تغذية كل شعر كيرلي، ويجعل خصلات الكيرلي حيويّةً وصحيّة.

2- شامبو غارنييه Garnier Fructis Curl Nourish Shampoo

على الرغم من أنّ سعر هذا الشامبو قليل، إلا أنّ مفعوله مفيد جدًا للشعر الكيرلي، فتركيبته خالية من الكبريتات، وخالية من السيليكون، وخالية من البارابين، وهو غني  بالزيوت، مثل: زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا، وزيت المكاديميا، ويحتوي على البروتينات، وفيتامينات B المهمة للحفاظ على صحة تجاعيد الشعر الكيرلي. 

3- شامبو أووي OUAI Curl Shampoo




شامبو أووي له دور مهم في ترطيب الشعر الجاف والكيرلي، وجعله يبدو أكثر حيويّةً وجمالًا، ويجعله أكثر نعومةً، ويخلصه من الخصلات المتطايرة والمزعجة. 

4- شامبو رينيه فورتيرير  RENĒ FURTERER Sublime Curl Activating Shampoo

يصلح شامبو رينيه ألياف الشعر الكيرلي، وبالتالي يساهم ذلك في إعادة تجعيد الخصل بشكلٍ حيوي وصحي، كما أنه يتحكّم بتطاير الشعر، ويخلصه من هذه المشكلة.

5- شامبو شيا مويستشر SheaMoisture Coconut & Hibiscus Curl & Shine Shampoo

يعد هذا الشامبو من ضمن أنواع شامبو الشعر الكيرلي الخالية من الكبريتات، كما أنه يحتوي بروتين الحرير المقوي للشعر، وزيت جوز الهند، وزيت النيم المرطب والمغذي للشعر، فهو ينظف الشعر بلطفٍ، ويضفي عليه المزيد من الرطوبة واللمعان.

6- شامبو هيربل اسنسز  Herbal Essences Coconut Milk Shampoo

يتكون شامبو هذا النوع من شامبو هيربل من مضادات الأكسدة الأساسية، والألوة فيرا، وعشب البحر، وهو بذلك يشكل تركيبة تعطي نتائج نافعة في أقل من شهر، كما إنه مصمم لتنقية الشعر من أي شوائب، ويحافظ على رطوبة الشعر الكيرلي، وصحته.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صحة وطب : آثار جانبية للإفراط فى فيتامين د3.. لازم تعرفها