مصر : رئيس جامعة بنى سويف يخصص سيارة لنقل طالبات المدينة للقطار فى الأوقات المتأخرة

مصر : رئيس جامعة بنى سويف يخصص سيارة لنقل طالبات المدينة للقطار فى الأوقات المتأخرة
مصر : رئيس جامعة بنى سويف يخصص سيارة لنقل طالبات المدينة للقطار فى الأوقات المتأخرة

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 05:05 مساءً

نافذة على العالم - أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف تخصيص سيارة لنقل طالبات المدينة الجامعية إلى محطة القطار فى الاوقات المتأخرة ليلا مع ابلاغ ولى الأمر بالميعاد.

عقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء اجتماع مع مجلس اتحاد الطلاب الجديد، بحضور الدكتور اشرف خالد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و الطالب على عليوة رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبة يونس شعبان، وذلك لمناقشة خطة النشاط الطلابى وعدد من الموضوعات المتعلقة بالطلاب.

استهل رئيس الجامعة حديثه بالترحيب بأعضاء مجلس الاتحاد، وناقشهم فى بنود الخطة المقدمة والأنشطة التى سينفذونها. كما أكد على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب فى الأنشطة المختلفة، ومشاركة الاتحاد فى الجلسات الافتتاحية لمجالس الكليات لعرض كافة المشاكل والموضوعات التى تخص الطلاب مع التواصل المستمر مع الوكلاء.

وأعلن الدكتور منصور عن تعيين استشارى اغذية بالمدن الجامعية لمتابعة نوعية الأطعمة المقدمة وجودتها والعمل على حل أى مشكلة قد تتعلق بالأطعمة. واستعرض الطلاب عدد من المشكلات التى تواجه الطلاب بالمدن الجامعية ومنها سفر الطالبات ليلا طبقا لمواعيد القطارات، وأمر رئيس الجامعة بتخصيص سيارة لنقلهن الى المحطة مع ابلاغ ولى الأمر بالموعد، بالإضافة للاهتمام بتقديم الخدمات للتيسير على الطلاب.

من ناحية أخرى، استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، الدكتور السيد عبد الستار المليجى نقيب العلميين على هامش زيارة النقيب لكلية العلوم للمشاركة فى يوم الوفاء بالكلية، وذلك بحضور الدكتورة حنان سليمان عميد الكلية ولفيف من الاساتذة.

 . من جانبه أعرب رئيس الجامعة عن سعادته الغامرة بتكريم الكلية عدد من الكوادر العلمية المتميزة والتى شملت العمداء السابقين وأعضاء هيئة التدريس المتميزين خلال احتفالية كلية العلوم بيوم الوفاء ما يساهم فى غرس القيم، مؤكدا أنهم قدوة حسنة تحتذى بها الأجيال الصاعدة، وأوضح أن الجامعة تقدر العلم والعلماء.

 جدير بالذكر قامت نقابة العلميين بتكريم الحاصلين على الماجيستير والدكتوراه من أبناء الكلية.


 

 

 

 

 

 

 


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر : "عبدالديم": نحتاج 138 مليون جنيه لرفع كفاءة الطرق بالمنوفية - المحافظات - الوطن
التالى مصر : الحبس 5 سنوات لزوج شرع في قتل زوجته بقليوب - المحافظات - الوطن