أخبار مصر : للتعريف بالرموز.. مسيرات بالجرارات ومجسمات مدافع في جولات النواب بالدقهلية (صور)


الجمعة 30 أكتوبر 2020 01:38 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

لجأ عدد من مرشحي النواب بالدقهلية إلى استخدام أدوات تمثل رموزهم الانتخابية للتأثير في الناخبين لتذكر رموزهم أثناء التصويت

حيث استخدم 3 مرشحين بدوائر مختلفة الجرار في الدعاية الانتخابية الخاصة بهم فقام النائب أسامه أبوالمجد والمرشح بدائرة دكرنس وشربين بركوب مقدمة جرار زراعي وطاف به قرى ومدن الدائرة ومكبرات الصوت تهتف «علم علم على الجرار»، وأكد المرشح على صفحته الرسمية على الفيس بوك أن المسيرة استمرت لمدة 5 ساعات لمسافة 12 كيلو معبرا عن سعادته بتفاعل المواطنين معها .

مدفع وجرار وشيلد فى الدعاية الإنتخابية للمرشحين بالدقهلية

كما نظم محمد هبالة المرشح بدائرة طلخا ونبروه مسيرة بالجرارت طافت عدد من قرى الدائرة بل أن الجرار أصبح أساسى أمام مقره الانتخابي بطلخا .

وفى دائرة المنزلة قام أنصار المرشح إيهاب صلاح العميري الشهير بإيهاب العمدة، استعراضات و«تفحيط» بالجرارات الزراعية خلال مسيرة انتخابية وتوقفت الجرارات في أحد الميادين الرئيسية لتقديم الاستعراضات على موسيقى الدى جي .

مدفع وجرار وشيلد فى الدعاية الإنتخابية للمرشحين بالدقهلية

وعلى الصعيد نفسه ظهر مجسم المدفع بأحجام مختلفة بدائرة السنبلاوين وتمى الأمديد حيث صنع المرشح محمود محمد كامل، مجسم لمدفع «يشبه الحقيقي» ويجره تروسيكل أمام مسيراته الانتخابية وطاف به عدد من القري والعزب بالدائرة حتى يتعرف أهالي الدائرة على رمزه، كما قام بوضع مجسم كبير للمدفع أمام مقره الإنتخابي .

وفى المنصورة قام وحيد فودة مرشح مستقبل وطن بتوزيع أقلام مكتوب عليه بكشف المرشحين للترويج لنفسه خلال المؤتمرات الانتخابية للإعلان عن رمزه «القلم»

بينما قام أحمد الشرقاوى السلام المرشح المستقل بتوزيع «شيلد» للوقاية من كورونا يحمل إسمه وصورته ورمزه الإنتخابي على المواطنين خلال مؤتمراته الانتخابية .



مدفع وجرار وشيلد فى الدعاية الإنتخابية للمرشحين بالدقهلية

وكثف المرشحين من المسيرات والمرشحين قبل الصمت الإنتخابى للدعاية الانتخابية لأنفسهم قبل انطلاق التصويت في 7، 8 نوفمبر المقبل حيث يتنافس 362 مرشحا في 10 دوائر انتخابية على 21 مقعدًا فرديا، بينما خصص القانون للدقهلية 17 مقعد من ضمن مقاعد الدائرة الأولي التي تتكون من 100 مقعد موزع على 6 محافظات «القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية، وكفر الشيخ» وتلقت لجنة المتابعة بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية طلبات القوائم المرشحة على هذه الدائرة..

مدفع وجرار وشيلد فى الدعاية الإنتخابية للمرشحين بالدقهلية
مدفع وجرار وشيلد فى الدعاية الإنتخابية للمرشحين بالدقهلية

الوضع في مصر

اصابات

107,209

تعافي

99,273

وفيات

6,247


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر : غادة والي تعرب عن تضامنها مع 38 مليون مصاب بمرض الإيدز حول العالم
التالى أخبار مصر : تعرف على المواعيد الجديدة لغلق المحال والمقاهي في الإسكندرية