مصر : الأولوية للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بالتسكين فى المدن الجامعية بجامعة القناة


الخميس 22 أكتوبر 2020 09:41 مساءً

نافذة على العالم - أكد الدكتور أحمد زكى، رئيس جامعة قناة السويس، أن المرحلة الأولى للتسكين بالمدن الجامعية تنتهى يوم السبت الموافق 24 أكتوبر لتبدأ المرحلة الثانية للتسكين مع منتصف الأسبوع القادم. من جانبه، عقد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اجتماعا مع مسئولى المدن الجامعية، وذلك للوقوف على آخر استعدادات المدن الجامعية لاستقبال المرحلة الثانية للتسكين.

وأشار الدكتور محمد شقيدف، إلى أنه تم تسكين 1700 طالب وطالبة حتى الآن بالمدن الجامعية  للعام الجامعي 2020/2021 مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المدن الجامعية.

كما أكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الأولوية للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بالتسكين بالمدن الجامعية، مشددا على اتباع كافة المعايير الخاصة بالتسكين بالمدن الجامعية من بعد المسافة مع إعطاء الأولوية لجنوب وشمال سيناء ثم الصعيد والمعيار الثانى البعد مع كلية عملية ثم البعد مع كلية نظرية، وكذلك معيار التقدير العام للطالب كما أعطى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تعليماته للإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب بضرورة التأكد من تقديرات الطلاب الملتحقين بالمرحلة الأولى، حيث لابد أن يكون الطالب حاصل على تقدير عام جيد على الأقل.



كما أكد الدكتور محمد شقيدف، ضرورة الالتزام بعمليات التطهير والتعقيم المتواصل للمدن الجامعية.

 

unnamed
 
تت

 

ىلا
 


المصدر : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر : رئيس جامعة قناة السويس يحضر أمسية فنية بالمدينة الجامعية: ندعم الطلاب الموهوبين
التالى مصر : المدرس المعتدى عليه بمدرسة سمنود يكشف كواليس الواقعة