أخبار عاجلة
رياضة : الألمان يهاجمون «إنجلترا المحظوظة» -
رياضة : البطائح يجدد تعاقده مع أحمد خليل -

محافظات : طقس مطروح والساحل الشمالى اليوم.. معتدل غائم جزئياً والحرارة 26 درجة

محافظات : طقس مطروح والساحل الشمالى اليوم.. معتدل غائم جزئياً والحرارة 26 درجة
محافظات : طقس مطروح والساحل الشمالى اليوم.. معتدل غائم جزئياً والحرارة 26 درجة

الخميس 16 نوفمبر 2023 11:10 صباحاً

تشهد محافظة مطروح والساحل الشمالي، اليوم الخميس، طقس غائم جزئياً، معتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً، مع وجود فرص لسقوط الأمطار، في ظل تكاثر السُحب المتقطعة من حين لآخر، وسجلت درجة الحرارة الصغرى 18 مئوية والعظمى 26 درجة مئوية.

 وتسطع الشمس بشكل متقطع، بسبب الانتشار الجزئي للغيوم،مع طقس معتدل دافئ نهاراً، على مختلف المناطق وخاصة الشاطئية، ونشاط تيارات الهواء الخفيفة، وتراجع الإحساس بالحرارة العالية، في حين تشهد فترة المساء إنخفاض في درجات الحرارة مع وجود فرص لتكاثر السُحب وسقوط أمطار.




يذكر أن محافظة مطروح، من أكثر محافظات مصر التي تشهد سقوطاً للأمطار، خلال فصلي الخريف والشتاء، وينتظر أهالي مطروح، خاصة سكان المناطق الصحراوية، سقوط الأمطار الغزيرة، لملء الآبار وخزانات تجميع مياه الأمطار، التي يعتمدون عليها طوال العام في الشرب والزراعة وتربية الحيوانات، كما يسبقون موسم سقوط الأمطار بحرث الأراضي ونثر تقاوي الشعير والقمح.

وكانت بعض مناطق مطروح، قد شهدت فجر يوم الثلاثاء الماضي، قد شهدت سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة، كما شهدت بداية الشهر الماضي، هطول أمطار غزيرة وتحولت لسيول في بعض المناطق، وتم التعامل مع آثارها من أجهزة المحافظة المختلفة، واحتواء الأضرار المادية التي تسببت فيها السيول في عدد من المناطق، ولم تسفر عن إصابات خسائر في الأرواح.

 


المصدر : محافظات : طقس مطروح والساحل الشمالى اليوم.. معتدل غائم جزئياً والحرارة 26 درجة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى